الثلاثاء , 24 مايو 2022

«أخيرًا قالها»..مدرب الزمالك يرد على سؤال الأهلاوية: «من أين قذيفة جاءت يا باتشيكو»

فجر جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك السابق، مفاجأت عديدة لم يتحدث بها عقب نهائي القرن الذي جمع فريقي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي توج به الشياطين الحمر وتحقيق البطولة التاسعة.


وحقق الأهلي البطولة الأفريقية التاسعة على حساب الزمالك الغريم التقليدي، بهدف “القاضية ممكن” بأقدام الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، ليتوج الأهلي بالأميرة الأفريقية للمرة التاسعة ويتأهل لكأس العالم للأندية ويحصد الميدالية البرونزية.



وقال “باتشيكو” في تصريحات تلفزيونية، أن الأهلي يملك لاعبين على أعلى مستوى في جميع المراكز، مشيرا إلى أن نهائي دوري أبطال إفريقيا كان صعب للغاية لكن محمد مجدي أفشة كان “عدودي اللدود”.




وأضاف مدرب الزمالك السابق، أنه حزن للغاية بسبب رحيل حسين فيصل عن فريق الزمالك وانضمامه لسموحة بشكل نهائي، مؤكدًا أنه كان يتمنى بقاء اللاعب لأنه توقع تألقه مع الفريق الفترة القادمة.


وأوضح أنه إذا كان موجود مع الزمالك لقيد حسين فيصل في قائمة الفريق، منتقدًا بشدة قرار الفرنسي باتريس كارتيرون الذي أطالح باللاعب لأسباب فنية من القلعة البيضاء.



وعن “من أين قذيفة جاءت يا باتشيكو”، أجاب مدرب الزمالك، قائلًا:” يعجبني من لاعبي الأهلي “عدوي اللدود” محمد مجدي أفشة بعد هدف القاضية في نهائي إفريقيا”.

  

وفي سياق متصل أكد باتشيكو، أنه لم يطلب التعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي خلال فترة توليه قيادة فريق الكرة، مشيرًا إلى أن إدارة النادي وقتها هي من تعاقدت مع الثنائي بعد رحيل مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لموسم ونصف.




وشدد على أنه طلب ضم المهاجم حسام حسن أثناء تواجده في سموحة في فترة الرئيس فرج عامر قبل تعاقد الأهلي معه، فهو مهاجم مميز ويملك إمكانيات رائعة”.




ولفت إلى أن علاقته بمحمود عبد الرازق شيكابالا كابتن فريق الزمالك كانت أكثر من رائعة خلال تواجده مع الفريق، متابعًا: “أنا حزين لعد تدريب شيكابالا منذ 10 سنوات، ولو كان يلعب تحت قيادتي لجعلته يصل للعالمية”.



ويرى باتشيكو أن منتخب مصر من أقوى المرشحين للفوز ببطولة أمم إفريقيا، تحت قيادة كارلوس كيروش، نظرًأ لامتلاكه أفضل اللاعبين في العالم وعلى رأسهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي.



وتفاجئ “باتشيكو” من استبعاد طارق حامد لاعب وسط الزمالك من الانضمام لقائمة الفراعنة، مؤكدًا أن حزن للغاية لأنه من أكثر اللاعبين المقاتلين في الملعب ويقدم روح عالية وإصرار كبير، لكن كيروش هو صاحب القرار في النهائية.



وأشاد مدرب الزمالك السابق، بإمكانيات كارلوس كيروش، قائلًا: “هو من افضل المدربين البرتغاليين، ويملك خبرات كبيرة تساعده على تحقيق النجاحات مع منتخب مصر وقاد العديد من الأندية الأوروبية والعالمية في اوقات سابقة”.

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …