الثلاثاء , 23 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

أخيرًا.. نجم الأهلي الغائب يعود إلى قائمة الفريق ضد سموحة بأمر موسيماني

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة نجم الفريق الغائب إلى قائمة الفريق لمواجهة سموحة بالدوري العام.

 

ويستضيف الأهلي نظيره سموحة، مساء يوم الخميس المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المنتظر أن يعيد موسيماني، صلاح محسن مهاجم الأهلي إلى قائمة فريقه في مباراة سموحة المقبلة ضمن منافسات المسابقة.

 

وكان صلاح محسن غاب عن دخول قائمة الأهلي في المباريات الخمس الماضية بسبب الإصابة بشرخ في شظية القدم، وابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأحمر لفترة طويلة بسبب تلك الإصابة.

 

ويأتي استعادة محسن إلى قائمة الفريق، بسبب غياب حسام حسن عن مباراة فريقه القادمة أمام سموحة بسبب الإصابة في الركبة خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة، والرغبة في تعويض غيابه.

 

وأصبح مهاجم الأهلي، جاهزًا للمشاركة في المباريات بعدما انتظم في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي عقب تعافيه من الإصابة وجاهز لتدعيم هجوم الفريق الأحمر بدءا من مباراة سموحة.

 

وكان الأهلي حقق فوز على غزل المحلة في عقر داره، بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الفلاحين بالدوري.


من ناحية أخرى خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

 

خاص| مصدر مُقرب من كهربا يكشف لـAhly News حقيقة اقترابه لصفوف بيراميدز

 

وقرر موسيماني استئناف المران الجماعي بشكل مباشر دون أي راحة سلبية، عقب الفوز على غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب زعيم الفلاحين، بالجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.


واكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في التشكيل الأساسي بالفريق خلال مباراة غزل المحلة أمس بمران استشفائي اليوم بملعب التتش.

 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضر سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم، الثلاثاء، باستاد التتش لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة باللاعبين.

 

وشرح موسيماني للاعبي الأهلي بعض التعليمات التي تتعلق بمباراة غزل المحلة وكذلك بالارتباطات المقبلة ويأتي في مقدمتها مباراة سموحة.


ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات حيث فاز على كل من، الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

شاهد أيضاً

الإدارية العليا توقف تنفيذ حكم الفيل في انتخابات الأهلي

قررت دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار مصطفى حسين وبإجماع الآراء وقف تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *