الخميس , 26 مايو 2022

أرقام وبصمات مذهلة.. 5 معلومات عن الصفقة التي سيفجرها الأهلي في الصيف

يفكر مسئولو لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وبالتعاون مع الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على توفير أفضل اللاعبين سواء بشرائهم بشكل نهائي أو ضمهم على سبيل الإعارة في فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية.


وأبرم الأهلي صفقات رائعة في الميركاتو الصيفي الماضي، ضمت: “لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، وكريم فؤاد من إنبي، وحسام حسن من سموحة”.


ويضع موسيماني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة أعينهم صوب لاعبي المنتخب الوطني، من أجل اكتشاف أفضل اللاعبين تمهيدًا لبحث سبل ضمهم في الانتقالات الصيفية القادمة.


وبرز في الساحة العديد من أسماء اللاعبين أمثال حسين فيصل، وأحمد ياسين، وعمر كمال عبدالواحد، لذلك يحاول الأهلي التفكير في ضم أحدهم في الفترة القادمة.


وبسبب إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصيلبي وانتهاء موسمه مع الأهلي لمدة 8 أشهر على الأقل ما بين عملية جراحية وتأهيل وعودة للتدريبات الجماعية، طالب موسيماني بسرعة ضم لاعب في مركز الظهير الأيمن قادر على صنع الفارق مع الأهلي.




ونظرًا لضيق الوقت للأهلي في ضم أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث سيكون الاعتماد في مركز الظهير الأيمن على الثنائي محمد هاني وكريم فؤاد.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن مسئولي الأهلي تابعوا عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر اف سي في مباراة منتخب مصر الماضية أمام غينيا بيساو.

 

وإليكم أرقام عمر كمال عبد الواحد في مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا

يلتقى منتخب مصر الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش نظيره منتخب السودان غدًا الأربعاء فى إطار منافسات الجولة الثالثة ببطولة كأس أمم إفريقيا.

 

وتغلب منتخب مصر الوطني على نظيره منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف أحرزه محمد صلاح، ليحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، خلف منتخب نيجيريا صاحب المركز الأول برصيد 6 نقاط.



وشهدت مباراة مصر وغينيا بيساو تألق عمر كمال عبد الواحد في الجبهة اليمنى وأرسل العديد من التمريرات العرضية داخل منطقة الجزاء الخصم التي شكلت خطورة حقيقية لكن لم يحسن استغلالها مصطفى محمد.


وأرسل عمر كمال عبد الواحد كرات عرضية بواقع ١١ تمريرة، وأكثر لاعب ساهم فى صناعة فرص لزملائه بمعدل ٤ فرص، وأكثر لاعب حصل على أخطاء بمعدل ٤ أخطاء، كما أنه أكثر لاعب فاز بالتحامات ثنائية بواقع ثمانية، وبلغت دقة التمريرات إلى زملائه بلغت ٩٠%.



أرقام عمر كمال المميزة مع المصري في الموسم الماضي

لعب عمر كمال بقميص  المصري البورسعيدي 32 مباراة من أصل 34 لقاء، حيث شارك  في 28  مباراة بشكل أساسي و4 مباريات كبديل، بمعدل 2505 دقائق، مسجلًا 13 هدفًا مع المصري وصنع هدفين، قبل توقيعه لنادي الزمالك.



ويمتلك عمر كمال مقومات فنية وهي القدرة على اللعب مركز رأس الحربة الصريح أو كجناح هجومي ومركز الظهير الأيمن والأيسر.



وأصبح يعتمد كيروش على عمر كمال في الجبهة اليمنى مع منتخب مصر بشكل أساسي بعد إصابة أكرم توفيق في مباراة نيجيريا بقطع في الرباط الصليبي.


ويفكر الأهلي بجديه في ضم عمر كمال سواء بشراءه بشكل رسمي، أو الدخول في صفقة تبادلية، خاصة وأن اللاعب يريد الانضمام لفريق كبير ومستقر ماليًا وفنيًا مثل الأهلي.



ويحاول عمر كمال التألق في موسمه الأول مع فيوتشر، حيث يحق له تحديد وجهته المقبلة دون الرجوع لنادي الزمالك.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …