fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل مهمة وقوية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري المقبلة في الدوري الممتاز.

وطالب المدير الفني لاعبي الأبيض خلال الجلسة بضرورة مواصلة مسيرة العمل بكل قوة، والتركيز فقط على تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وشدد “فيريرا” خلال حديثه مع اللاعبين في حضور معاونيه على أن المباريات المقبلة مهمة وقوية، وعلى الجميع أن يكون على أتم الجاهزية .

وفي نهاية الجلسة أكد المدير الفني للفريق الأبيض على تقته في الجميع في تقديم المطلوب منهم بالشكل المناسب خلال المرحلة القادمة.

ويواصل الزمالك استعداداته لمباراة المصري المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض سامسون أكينولا الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الفقرات الفنية والخططية بشكل كامل استعدادا للمواجهة المقبلة أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز. 

وكان اللاعب خاض برنامجا تأهيليا خاصا خلال الأيام الماضية عقب عودته من بلاده لتجهيزه بالشكل المناسب استعدادا للفترة المقبلة، وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق.

وعلم “أهلي نيوز”، أن هناك أزمة في المستحقات المالية لدى اللاعبين، حيث هدد الجميع بفسخ العقد بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية منذ فترة، بجانب الدخول في صدام مع أمير مرتضى منصور، بسبب عدم صرف المستحقات المالية، وهناك تمرد عديد من اللاعبين داخل الفريق الأبيض.

ويسعى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في حل تلك الأزمة التي تطارد اللاعبين، خلال تلك الفترة، لاسيما أن هناك العديد من اللاعبين التي تسعى إلى فسخ التعاقد للحصول على مستحقاتهم المالية.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …