fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

أزمة تضع كولر في صدمة بسبب نجم الأهلي المٌتالق.. “كواليس هامة”

شهدت الأيام الماضية خلاف كبير بين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بخصوص تجديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويٌكثف النادي الأهلي في الوقت الحالي مفاوضاته القوية لتجديد عقده اللاعب حسين الشحات جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لعدم رحيله بشكل مجانِ في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسينتهي عقد حسين الشحات مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي إذ يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الحصول على خدماته بدايةً من يناير الماضي.

وعلم “أهلي نيوز” أن هناك خلافاً داخل إدارة الأهلي وحسين الشحات بشأن ملف التجديد حيث طلب اللاعب الحصول على راتباً سنوياً يصل قيمته 15 ليون جنيه في عقد يمتد لمدة 3 سنوات الأمر الذي ترفضه إدارة القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

استبعاد حسين الشحات من قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة سموحة للإصابة - بوابة  الأهرام

وسيعقد مسؤولي الأهلي جلسة جديدة مع حسين الشحات في الفترة المقبلة عقب مواجهتي الرجاء المغربي في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري أمام الزمالك والمقرر له يوم 5 مايو المقبل.

ويتمسك حسين الشحات حتى الوقت الحالي بالاستمرار داخل صفوف النادي الأهلي حيث يرغب في تقديره مالياً وحصوله على راتب الفئة الأولى خلال الفترة المقبلة خاصةً أنه أصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيلة السويسري مارسيل كولر.

ويفقد النادي الأهلي خدمات اللاعب حسين الشحات في مواجهة اليوم أمام نادي سموحة السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد حسين الشحات يحتفل بلقب كأس مصر رفقة أبنائه | الأخبار المسائى

وسيواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره سموحة الذي يقوده فنياً أحمد سامي في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني بقيادة كولر إراحة اللاعب حسين الشحات استعداداً للاستعانة بخدماته بقوة في المواجهة المرتقبة أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي المقرر لها يوم السبت الموافق 22 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد “القاهرة الدولي”.

أقرأ أيضاً : 

الأهلي يضم الموهوب ويقدره مادياً مع لاعبي الفئة الأولى بالفريق

شرط جديد من كولر لحسم صفقة أهم لاعبي الدوري العام.. تفاصيل مهمة

التشكيل الأقرب لمواجهة سموحة.. كولر يقلب الموازين بعد الأزمة الأخيرة

الأهلي يضرب بقوة: كيف يتم توقيع عقوبتين على كهربا وما العمل مع الشخص الموقوف؟

عاجل.. أفيس البرتغالي يتدخل ويوجه ضربة قاضية للزمالك في غرامة كهربا

عاجل.. شبانة يكشف مفاجأة مدوية عن قرار كهربا: العقوبة كانت مخفية!

ماذا قال الأهلي على عقوبة محمود كهربا؟ غضب وحالة طواريء في النادي

أول رد فعل من مرتضى منصور على حكم عزله من الزمالك

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …