الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

أزمة في الأهلي بسبب ريان وسيراميكا يطلب الدبابة مقابل عودته ورد ناري من موسيماني

حسم ضياء السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، موقفه من عودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن تنتهي إعارة ريان إلى سيراميكا كليوباترا، بنهاية الموسم الجاري، بعدما قضى 6 أشهر، استطاع خلالها إحراز العديد من الأهداف وأصبح منافسًا على لقب هداف الدوري.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن ضياء السيد رحب بعودة اللاعب إلى التتش، ولكنه طالب بالحصول على خدمات فهد جمعة لاعب الفريق الشباب.

وأضاف: “مدرب سيراميكا يرى بأن مهاجم المارد الأحمر الشاب، هو القادر على تعويض رحيل ريان مع بداية الانتقالات الصيفية الجارية”.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، تمسك بعودة ريان مرة أخرى، بعد ظهوره بمستوى مميز خلال الفترة الماضية.

ويعتبر فهد جمعة مهاجم الأهلي الشاب، واحد من أبرز المواهب الشابة الظاهرة في الكرة المصرية، والمتوقع لهم بالاحتراف الخارجي.

وكان جمعة قاب قوسين أو أدنى من الاحتراف في الدوري التشيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أن تفشل صفقة رحيله.

من ناحية أخرى، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة صعبة ضد البنك الأهلي، مساء اليوم الخميس على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر هذه أول مباريات المارد الأحمر، عقب نجاح الفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

واستطاع الشياطين الحمر تحقيق الفوز ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

واستطاع الشياطين الحمر العودة من جديد والتأهل بصفة رسمية إلى نهائيات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو نهاية العام الجاري.

ويغيب عن الفريق بالمباراة المقبلة، كل من محمد الشناوي، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، بسبب انضمامهم إلى بعثة المنتخب الأولمبي في طوكيو.

ويشارك المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بالشهر الجاري، حيث يلعب بالمجموعة الثالثة التي تضم كل من “إسبانيا والأرجنتين وأستراليا”.

ويعد الرباعي من أهم العناصر التي تشارك بصفة أساسية تحت قيادة بيتسو موسيماني، وغيابهم يعد أزمة وخلل بين صفوف الفريق.

 

شاهد أيضاً

أزمة مدوية تنفجر داخل الأهلي بطلها ثلاثي الفريق قبل دوري أبطال إفريقيا

ضربت أزمة قوية جدران النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية بطلها ثلاثي الفريق الأول لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *