الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

أزمة كبرى في بيراميدز بسبب موقف رمضان صبحي واللاعب يرفض قرار إيهاب جلال بقوة

تسود أزمة كبرى على صعيد نادي بيراميدز بسبب رمضان صبحي لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما كشف عن موقفه النهائي بشأن البقاء في صفوف الفريق السماوي من عدمه.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية عبر فضائية “etc”، أن رمضان صبحي لن يستمر في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما أبلغ المسئولين بأنه سوف يرحل بشكل نهائي عن الفريق بالانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأوضح شبانة أن رمضان قال للمسئولين إنه يرغب في الرحيل خلال يناير المقبل، وأنه يريد أن يخوض تجربة احترافية أوروبية جديدة، بعد تلقيه العديد من العروض الخارجية.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن رمضان صبحي يريد الحفاظ على مكانة في المنتخب الوطني، وذلك بعد استبعاده مؤخراً من قبل كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.

 

وتابع شبانة: “رمضان يرى في تواجده الخارجي حفاظاً على مكانه في المنتخب الوطني، وأنه يريد بشكل نهائي خوض التجربة وعدم التراجع في قراره بشكل أكيد”.

 

إقرأ أيضاً:

أولى صفقات موسيماني الشتوية المتفق عليها تطير إلى أوروبا.. تابع التفاصيل

ورفض إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز الموافقة على قرار رمضان بالاحتراف، نظراً للاحتياج الشديد لامكانياته في الفريق الكروي الأول من أجل المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

 

من جهة أخرى، تسود أزمة كبرى بين المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون ومحمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء.

 

وأوضح شبانة أن الأزمة كانت بسبب رغبة عصام الحضري ضم اللاع إلى قائمة منتخب مصر، وأنه أخطره بأنه إذا لم يشارك في مباراة الاسماعيلي فإنه لن يتم ضمه، ما دفع أبوجبل على الاعتراض على قرار كارتيرون بأن يكون عواد هو حارس مرمى الزمالك أمام الاسماعيلي.

 

في سياق منفصل، شدد محمد فاروق مقدم البرامج الرياضية، ولاعب النادي الأهلي سابقاً، إن المغربي أشرف بن شرقي سوف يستمر لفترة إضافية مقبلة مع نادي الزمالك، بعد تدخل أحد رجال الأعمال خلال الفترة المقبلة من أجل الإبقاء على اللاعب وعرض العديد من الشروط المادية.

 

وأضاف فاروق في تصريحاته لقناة “تن”، أن اللاعب ينتظر وصول وكيله ومحاميه من أجل مراجعة العروض التي تقتضي بالإبقاء على بن شرقي في الصفوف البيضاء، وغلق باب كل العروض الخارجية وضمان استمراره في الزمالك لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

عاجل.. ميدو يكشف مفاجأة عن المنتخب الوطني قبل مباراة السودان

يرى أحمد حسام ميدو مقدم البرامج الرياضية ولاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم …