الأربعاء , 25 مايو 2022

أزمة كبيرة بين إدارة الأهلي وموسيماني بعد تصريحاته الأخيرة.. تابع التفاصيل

سادت أزمة كبيرة داخل النادي الأهلي بسبب التصريحات الأخيرة التي أدلها بها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، بشأن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق المعار إلى صفوف هاتاي التركي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة الأهلي أبدت استيائها من إذاعة أخبار خاصة عن الفريق الكروي الأول، خاصة بشأن تصريح المدير الفني عن “كهربا”، حيث شدد على أنه لم يكن يعلم برحيله!

 

وأضاف المصدر، أن ما يدور داخل النادي الأهلي وخاصة في الفريق الكروي الأول يعلمه المدير الفني جيداً، ويتخذ فيه مشاورات كثيرة في الصفوف مع الجهاز الفني للقلعة الحمراء، والكابتن سامي قمصان المدرب المعاون.

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يهدف إلى وضع عدد من الآليات الهامة في التعامل خلال الفترة الجارية، أبرزها عدم إذاعة أية أسرار خاصة بالفريق الكروي الأول، خاصة إذا كانت غير صحيحة ولا تمت للواقع بصلة.

 

ورحل كهربا صباح اليوم إلى تركيا من أجل توقيع عقود انتقاله إلى هاتاي التركي مقابل 500 ألف دولار، وذلك بهدف الرحيل عن التواجد مع موسيماني في فترة لا يتم الاعتماد عليه فيها.

 

إقرأ أيضاً:

3 عواقب جديدة تجعل الأهلي يودع البطولة الهامة.. تابع التفاصيل

وشدد المصدر، على أن موسيماني حاول أن يكون على قدر الدبلوماسية في تصريحه الخاص بكهربا وعدم معرفته برحيله، والمفاجأة الكبيرة التي كان عليها بعد عودته من جنوب إفريقيا.

 

ورحل لاعب وسط النادي الأهلي إلى تركيا بعد جملة كبيرة من العروض التي حصل عليها مؤخراً من أجل الانضمام إلى صفوف الأندية الأخرى، ولكن اللاعب فضّل أن يرحل إلى صفوف الأندية الخارجية من أجل قبول التحدي الكبير والعودة مرة أخرى إلى التوليفة الأساسية للأهلي.

 

ويتطلع كهربا إلى تمثيل المنتخب الوطني مرة أخرى، خاصة بعد تجاهله من قبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، في ظل محاولته إلى العودة إلى مستواه المعهود.

 

وقدم كهربا أداء طيب في المباريات الأخيرة التي شارك فيها بدقائق قليلة مع النادي الأهلي، وأبلى بلاء حسناً في المباريات الودية التي شارك فيها، واستطاع أن يسجل ويصنع ويتألق مع القلعة الحمراء.

 

يذكر أن كهربا يعشق النادي الأهلي، ويتطلع إلى العودة مرة أخرى إلى الصفوف، وأنه في حالة بيعه إلى أي من الأندية الأخرى لن يقبل حتى ولو كان على الصعيد الخارجي.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …