fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

أزمة مدوية تنفجر داخل الأهلي بطلها ثلاثي الفريق قبل دوري أبطال إفريقيا

ضربت أزمة قوية جدران النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية بطلها ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، والغضب الشديد المسيطر عليهم.

 

وحملت الساعات القليلة الماضية، حالة غضب شديد من جانب كل من حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وأليو ديانج ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، بسبب عقودهم.

 

وجاء غضب الثلاثي، بسبب تأخر تعديل عقودهم ورفع رواتبهم السنوية، رغم الحصول على وعود متعددة من مجلس إدارة النادي، باتخاذ الخطوة منذ مدة.

 

وكان من المقرر أن يتم تعديل عقد الثلاث لاعبين خلال الأيام الماضية، إلا أن خسارة لقب كأس السوبر المصري، أجل الأمر لوقت لاحق.

 

وحصل الثلاثي على وعود بتعديل عقودهم، عقب رفضهم الرحيل في الانتقالات الصيفية الجارية، رغم قوة العروض التي تلقوها من الدوريات الأخرى.

 

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وثلاثي الفريق، عقب الانتهاء من مواجهة جانديرميه ناسيونال النيجري، في دوري أبطال إفريقيا، للاتفاق على عقودهم الجديدة.

إقرأ أيضًا:

 

رسميًا.. الأهلي يرفض عرض مغري من فيوتشر لضم نجم الفريق بعد تهديدات موسيماني

من ناحية أخرى يخوض الفريق مباراة ودية ضد فريق الغابة، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة.

 

ويخوض المارد الأحمر المباراة الودية، بقرار من الجهاز الفني ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة فريق نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، نجح في تنظيم مباراة ودية اليوم من أجل اختبار وتجهيز باقي العناصر بالفريق استعدادًا للمرحلة المقبلة، ليتقرر أن يلتقي الأهلي بفريق الغابة مساء اليوم الثلاثاء.

 

وكان الأهلي فاز على إنبي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.

 

وقام مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون ضربة البداية، بدوري الأبطال.

 

وصعد فريق جانديرميه ليضرب موعداً مع الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

 

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى وجانديرميه ناسيونال في النيجر يوم 16 أكتوبر، فيما تقام مباراة الاياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …