fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

أسامة حسني عبر شاشة قناة النادي الأهلي يعلن موعد الكشف عن بديل سواريش والصفقات

حسم أسامة حسني نجم النادي الأهلي الجدل المثار حول اقتراب مسؤلو القلعة الحمراء من الإعلان عن المدير الفني الجديد في الساعات القادمة خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وأكد أسامة جسني في تصريحات متلفزة اليوم الثلاثاء عبر قناة”النادي الأهلي” أن إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب بصدد الإعلان عن اسم المدير الفني في الساعات الماضية بعد الاتفاق معه على كافة الشروط التعاقدية.

وأضاف أسامة حسني في حديثه أن الأهلي أنهى كافة صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وسيتم الإعلان عنها تباعاً في الساعات المقبلة بالإضافة للمدير الفني الذي حٌسم بنسبة كبيرة وسيصل إلى القاهرة خلال أيام.

وربطت عدد من التقارير الصحفية في الساعات الماضية حول اتفاق النادي الأهلي مع السويسري مراسيل كولر المدير الفني السابق لمنتخب النمسا لتولي المهمة الفنية للمارد الأحمر خلفاً لريكاردو سواريش الذي تم توجيه الشكر له رفقة جهازه المعاون وذلك بعد خسارة لقب الدوري المصري الممتاز.

وعلى سياق متصل نجح النادي الأهلي في حسم صفقتين من العيار الثقيل وهما الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” لاعبا الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عنهم من جانب النادي الأهلي في الساعات المقبلة فضلاً عن بعض الصفقات الأجنبية الأخرى.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي …