الثلاثاء , 24 مايو 2022

أسامة نبيه ينصح نجم الاهلي بالرحيل من المنتخب.. وأيمن يونس يصرح: كيروش فقد الاحترام

أكد أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، كان يتشاور معه بشكل مستمر في الأمور الفنية خلال المباريات.

 



وقال أسامة نبيه في  تصريحات تليفزيونية “أنصح ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر بعدم الاستمرار في منصبه وذلك اذا كان كارلوس كيروش لا يتحدث معه في الأمور الفنية ويتجاهل تواجده ولا يثق به”.

 



وتابع “ضياء السيد مدرب كبير ومن الممكن أن يعتذر عن التواجد في المنصب، ولا يتحدث عن الأسباب في الوقت الحالي من أجل مصلحة المنتخب”.

 


-أيمن يونس: كيروش فقد احترام وثقة الجماهير حتى حال تحقيق لقب كأس الأمم

 



وفي نفس السياق أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر فقد الثقة والاحترام من جانب الجماهير المصرية.

 



وقال أيمن يونس في تصريحات اذاعية  عبر أون سبورت “حتى في حال تحقيق منتخب مصر للقب كأس الأمم الأفريقية، أرى أن كيروش فقد ثقة الجماهير المصرية به، وأصبح هناك عدم اقتناع به”.

 


وأضاف”أرى أن تصريحات وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي والتي انتقد خلالها المحترفين تثير الشكوك بشكل كبير بشأن أداء المحترفين مع المنتخب الوطني، وكانت كلماته قاسية”.

 


وتابع “أحمد مجاهد لا يتحمل بمفرده عقد كارلوس كيروش وما به من شروط جزائية، ولكن يجب ايضا محاسبة وزارة الشباب والرياضة التي وافقت على أن يكون العرض بهذه الصيغة”.

 



واختتم “ابتعاد نجوم الكرة والخبراء بالشأن الرياضي عن التواجد في اتحاد الكرة كان من ضمن أسباب كارثة عقد كارلوس كيروش، وللأسف المخطئ لن يحاسب”.

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء مصر ونيجيريا.. كيروش يدمر “صفقة” موسيماني المنتظرة ويضع الاهلي في مأزق

 



سمير عثمان: واقعة سيكازوي في مواجهة تونس ومالي ليست متعمدة

 


وفي نفس السياق، يرى سمير عثمان رئيس لجنة الحكام السابق في اتحاد الكرة، أن الحكم الزامبي جياني سيكازوي، لم يتعمد انهاء مواجهة تونس ومالي قبل انتهاء الوقت الأصلي للقاء.

 


وقال سمير عثمان في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “جياني سيكازوي فعل ذلك عن جهل وبسبب ارتباك كبير من جانبه في أرض الملعب”.

 



وأضاف “جياني سيكازوي لم يتعمد الحاق الهزيمة بمنتخب تونس، بدليل انه رفض احتساب ضربة جزاء واضحة على منتخب تونس في اللقاء”.


شاهد أيضاً

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق …