الجمعة , 3 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

“أسطورة ألمانيا” على أعتاب العودة إلى النادي الأهلي.. ماذا يدور في الكواليس؟

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي التحضير للموسم الجديد محليا وأفريقيا، وذلك من خلال علاج بعض الأخطاء التي ظهرت داخل صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

ويسير النادي الأهلي بشكل مميز تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق حيث حصد الفريق الأحمر جميع الألقاب التي شارك خلالها الفريق تحت قيادته في الفترة الماضية.

وشهدت الساعات الماضية، تواصل بين أعضاء جهاز الكرة للتفكير في خطوة الاستعانة بمدرب عام مصري قوي يمتلك الشخصية والرؤية الفنية للتواجد ضمن الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الموسم الجديد.

وارتفعت بقوة اسهم “هاني رمزي” للتواجد في هذا المنصب خاصة أن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني يرحب بتواجده، ولا يمانع العمل معه حال رحيل مساعده كيفين جونسون الذي يمتلك عرضا من أحد أندية الدوري في جنوب أفريقيا.

عوامل كثيرة جعلت بيتسو موسيماني يرحب بتواجد هاني رمزي ضمن طاقمه المعاون، على رأسها العقلية الاحترافية له وعامل اللغة بالإضافة إلى عمله في المنتخبات الوطنية خلال السنوات الماضية سواء المنتخب الأوليمبي في أولمبياد لندن أو خلال العمل مع الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري.

ويرى بيتسو موسيماني أن وجود هاني رمزي سيكون مفيداً للفريق خاصة أن قائد منتخب مصر السابق على علم ومعرفة بمستوى جميع اللاعبين وظروف الفريق في الوقت الحالي، بالإضافة إلى معرفة لمستوى الأندية في الدوري الممتاز.

ويأتي السبب الرئيسي في رغبة لجنة التخطيط في النادي الأهلي، في تعيين مدرب وطني قوي خاصة أن المباريات المحلية كشفت عن وجود بعض الأخطاء لدى موسيماني في وضع التشكيل الأساسي، أو التأخر في إجراء التبديلات أو في عملية قراءة الخصم، وهو ما جعل هناك فارق في النقاط لمصلحة الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويمتلك هاني رمزي تاريخ كبير في أوروبا تألق مع نيوشاتل السويسري الذي تعاقد معه وهو في سن الـ20 عاما ليصبح أصغر محترفا في تاريخ مصر، قبل أن ينتقل في موسم 1994 إلى صفوف فريق فيردر بريمن ليصبح أول لاعب مصري ينتقل إلى الدوري الألماني، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى صفوف فريق كايزر سلاوتن، قبل أن ينهي بعد ذلك مسيرته مع فريق ساربروكن الألماني أحد أندية الدرجة الثانية، قبل أن يتجه بعد ذلك للتدريب في الدوري المصري مع إنبي ثم الاتحاد السكندري.

فهل يحسم النادي الاهلي اتفاقه مع هاني رمزي للعودة بشكل رسمي للتواجد في القلعة الحمراء، ولكن في منصب المدرب العام؟.

شاهد أيضاً

الاستقرار على الضحية| صفقة الحارس الجديد تطيح بنجم الاهلي من التتش

حدد جهاز الكرة في النادي الأهلي، اسم الحارس الذي سيغادر صفوف القلعة الحمراء في فترة …

2 تعليقان

  1. هانى رمزى مين يا عم عاوز تجيب مدرب يكون عماد النحاس او على ماهر .غير كده تكون بتهجس

  2. هانىً رمزى لايصلح لدور الرجل الثانىً وقد فشلت التجربة مرتين الاولى مع منتخب الشباب والمدرب التشيكي سكوب والثانية مع هكتور كوبر . وهونغ ذلكً مؤهل لدور الرجل الاول وعليه ان يتمسك بذلكً. افضل علاء ميهوب لهذا المنصب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *