الثلاثاء , 11 يناير 2022

أشجع قرارات شركة الكرة في الاهلي بملف الصفقات.. وغضب بسبب الثلاثي

هناك حالة من التحفظ الشديد من جانب شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، بسبب بعض الصفقات التي تعاقد معها الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

 



وأكدت مصادر خاصة، إلى وجود تحفظ من جانب شركة الكرة في النادي الأهلي، وذلك بسبب بعض الصفقات الأجنبية الغير مؤثرة التي تعاقد معها الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

 



واستقر جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على خطوة ضم صفقات فرز أول، والابتعاد عن ضم الصفقات التي بها مغامرة في النجاح مع الفريق.

 



وكشفت المصادر أن شركة الكرة قد قررت أبدت تحفظها على التعاقد مع المحترف الكونغولي والتر بواليا خاصة انه لم يقدم المستوى الفني المتميز مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق مالاتيا سبور ثم يقرر الفريق التركي فسخ التعاقد مع اللاعب.

 



ونفس الأمر تكرر مع المحترف السنغالي أليو بادجي الذي انتقل لصفوف النادي الأهلي، ثم رحل سريعا في الفترة الماضية ولم يظهر بالمستوى الفني المطلوب مع الأهلي في فترة رينيه فايلر وبيتسو موسيماني، وذلك قبل أن يرحل على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق أميان الفرنسي.

 



في الوقت الذي به بعض التحفظ على مستوى المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني في ظل عدم ظهوره بالمستوى الفني المطلوب خلال الفترة الماضية مع القلعة الحمراء، منذ انتقاله للفريق من سيمبا التنزاني في بداية الموسم، حيث حدث تواصل من جانب جهاز الكرة مع موسيماني لمعرفة سبب حصول اللاعب على فرصة المشاركة بالمباريات.

 

 

شاهد ايضا..

موسيماني يستبعد نجم الاهلي من قائمة مونديال الأندية.. واللاعب يرد عمليا

 



-أشجع قرارات شركة الكرة في الاهلي بملف الصفقات

 



واستقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة البحث عن ضم صفقات فرز أول في الفترة المقبلة وتحديدا في ملف اللاعبين الأجانب مثل قائمة الفريق القوية في هذا الملف والتي تضم عناصر بحجم بدر بانون وبيرسي تاو وأليو ديانج وعلي معلول.

 



ويدخل من ضمن المرشحين لارتداء القميص الأحمر في الفترة المقبلة، المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك في ظل عدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء حتى هذه اللحظة.

 

 


وقد تشهد الفترة المقبلة، المزيد من التحركات الحمراء للحصول على خدمات بن شرقي في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الحالي، حيث هناك إشادة كبيرة بمستوى اللاعب مع الفريق الأبيض.

 

شاهد أيضاً

«هل تأثر بفيروس كورونا؟!».. بدر بانون يتواصل مع الخطيب ويخبره بالحقيقة الصعبة

تعرض الدولي المغربي بدر بانون لاعب النادي الأهلي إلى إصابة قوية للغاية، خلال تواجده مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *