الإثنين , 27 يونيو 2022

أشرف بن شرقي يتسبب في طرد هذا اللاعب من صفوف الأهلي.. تابع التفاصيل

تسبب توقيع المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك والأهلي الحالي، بعد التوقيع الرسمي لصفوف القلعة الحمراء في اتخاذ الفريق الكروي الأول عدد من القرارات الحاسمة بشأن قائمة اللاعبين.

واقترب بن شرقي من اللعب بقميص النادي الأهلي الموسم المقبل في صفقة انتقال حر بعدما انتقل إلى صفوف القلعة الحمراء بشكل رسمي، إثر اتفاقه مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

وبعودة كهربا مع بن شرقي مرة أخرى في الصفوف الحمراء، سوف يكون النادي الأهلي له شكل آخر مع الفريق الأحمر، حيث أن اللاعبان يتميزان بقدرة كبيرة على الانطلاق والاختراق وصناعة اللعب.

وبعد التعاقد مع المغربي بن شرقي، أصبح الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق خارج الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

وخرج ميكيسوني من الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بعد عدة مخاطبات وجلسات بين المدير الفني واللاعب بضرورة استعادة لياقته البدنية المفقودة، بالإضافة إلى تنفيذ التعليمات الفنية في الملعب والقيام بعدد من الأمور المهمة على كافة الأصعدة الفنية.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يثير الجدل بسبب طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر

ويعاني ميكيسوني من جزع في الرباط الداخلي للركبة، ويخوض عدد من التأهيلات والفحوصات القوية والطويلة بصحبة الدكتور أحمد أبوعبلة، والذي اكتشف الإصابة أثناء عودة الفريق من الجزائر بعد نهاية مواجهة وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي.

وفاز النادي الأهلي على سطيف الجزائري وصعد لملاقاة الوداد المغربي في نهائي البطولة الإفريقية المقررة على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم الإثنين بعد المقبل.

ومن المقرر أن يخرج ميكيسوني من قائمة المحترفين بعد الانضمام الرسمي لبن شرقي في الأهلي، وذلك بعد إعلان عمر ربيع ياسين مقدم البرامج الرياضية عن اتفاق رسمي بين اللاعب وإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق، وسط أنباء عن خروج الموزمبيقي معاراً أو بيع نهائي.

وينتظر النادي الأهلي حسم الصفقة بشكل رسمي في الصفوف، وذلك بعد الانتقال والتوقيع، وأن يظهر اللاعب مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في بداية الموسم المقبل.

ورحبت جماهير النادي الأهلي بصفقة استقدام المغربي إلى الفريق الأحمر، بينما نددت جماهير نادي الزمالك بالصفقة وشددت على أن بن شرقي الخاسر الأكبر، ووجهت له توبيخاً شديداً على توقيعه للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …

تعليق واحد

  1. كاتب الخبر ده خياله واسع جدا و ساذج وصولا إلي التأليف و الكذب امير قال لا توجد مفاوضات حتي اخر السنة
    وده شغال كدب و تأليف زي كتير من السذج علي السوشيال ميديا