fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

أطاح بكهربا.. تفاصيل مثيرة بشأن فرمان ريكاردو سواريش وتدخل الخطيب

بات محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء،، في ظل عدم اقتناع البرتغالي ريكاردو سواريش، بخدمات اللاعب، من النواحي الفنية، عقب مشاهدته عدد من المباريات لمحمود كهربا، والتقرير الفني الذي حصل عليه تجاه اللاعب من قبل جهازه المعاون.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، تفاصيل مثيرة بشأن استمرار كهربا من عدمه داخل النادي الأهلي، والقرارات الرادعة التي صدرها سواريش، وذلك استعدادا للموسم الجديد، وموقفه من المعارين والراحلين عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على إعارة كهربا مجددا وعدم الاحتياج إلى خدماته خلال الفترة الحالية، وضرورة التعاقد مع جناح قوي داخل الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، حيث يرى أن اللاعب لا يمتلك سجل فني قوي للاعتماد عليه، بجانب أنه ما زال يواصل منعه حضور التدريبات.

وتابعت المصادر: “محمود الخطيب سيعقد جلسة مع سواريش، من أجل إقناعه بمحمود كهربا من النواحي الفنية، حيث يرى بيبو أنه من الخطأ رحيل كهربا، وتواجده سيفيد الفريق من الناحية الفنية، واقترح على سواريش خوض اللاعب التدريبات، والنظر عليه اولا ثم الحكم عليه سواء برحيله او بقاءه داخل الفريق الأحمر”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادل سلبي مخيب للأمل أمام نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فاركو، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعقد سواريش، جلسة فنية مطولة مع اللاعبين، لتصحيح الاخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة المقاولون العرب، ومعالجتها، بجانب دراسة عدد من نقاط القوة والضعف لدى فريق فاركو، لاستغلالها والصحول على الثلاث نقاط، خلال المباراة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …