fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أعلن رغبته في العودة للأهلي.. كواليس صدام مسؤولو بيراميدز ورمضان صبحي

ابدى مسؤولو نادي بيراميدز، غضبهم الشديد تجاه رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وذلك بعد خلق حالة من الجدل داخل الشارع الرياضي، خلال الفترة الماضية، والحديث حول رغبته في العودة من جديد إلى النادي الأهلي، والحديث مع أحمد شوبير حول إمكانية عودته من جديد إلى القلعة الحمراء، حيث رفض مسؤولو الأهلي جميع الطرق التي تؤدي إلى عودة رمضان صبحي من جديد إلى القلعة الحمراء.

ورفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عودة رمضان صبحي من جديد إلى القلعة الحمراء، بعد ما قام به خلال السنوات الماضية، ورغبته في الانضمام إلى بيراميدز، وعدم موافقته على استكمال المسيرة الكبيرة التي حققها مع الفريق الأحمر، بجانب غضب الجماهير تجاه الإدارة حالة عودته من جديد.

وعلم “أهلي نيوز”، أن هناك حالة غضب داخل نادي بيراميدز، تجاه رمضان صبحي، بعد أن أعلن اللاعب للمقربين منه رغبته في العودة من جديد إلى الفريق الأحمر، وندمه على الرحيل من القلعة الحمراء، لاسيما أنه يرغب ارتداء قميص الفريق الأحمر مرة أخرى.

وكشف نادي بيراميدز عن قائمته المحلية للموسم الجديد ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣ بعد الصفقات التي أبرمها النادي مؤخرا لدعم صفوفه في ظل مشاركات متعددة بالدوري والكأس وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشملت القائمة المحلية الأسماء التالية:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ١ – شريف إكرامي ٢٢ – أحمد دعدور ٢٥ – يوسف نادر ٣١ 

خط الدفاع: أحمد سامي ٤ – علي جبر ٥ – أسامة جلال ٦ – محمد الشيبي ١٥ – محمد حمدي ٢١ – أحمد فتحي ٢٤ – كريم حافظ ٢٩ – عبد الرحمن صميدة ٣٩ – يوسف شعبان ٣٨ – عبد الرحمن جودة ٤٤ 

خط الوسط: إبراهيم توريه ٧ – إسلام عيسى ٨ – رمضان صبحي ١٠ – مصطفى فتحي ١١ – محمود عيد العاطي دونجا ١٣ – محمد صادق ١٤ – هشام محمد ١٧ – وليد الكرتي ١٨ – عبد الله السعيد ١٩ – عبد الله مجدي ٢٠ – إبراهيم عادل ٣٠ – محمود صابر ٣٣ – يوسف العربي ٣٤ 

خط الهجوم: محمود وادي ٩ – فخري لاكاي ٢٣ – دودو الجباس ٢٦ – فخر الدين بن يوسف ٢٨

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …