fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

أفشة والسولية يثيران الجدل بالظهور مع صفقة الأهلي المحتملة قبل مونديال الأندية.. شاهد الصورة

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

ظهر محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، وعمرو السولية لاعب خط الوسط، في صورة مع الصفقة المحتملة بقوة للتواجد ضمن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


وتصدر منتخب مصر مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير
.

 


ومن المقرر أن تقام مواجهة منتخب مصر المقبلة أمام الأردن يوم السبت وذلك في الدور ربع النهائي من عمر البطولة.

 

 

 

 


وظهر أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي برفقة كل من محمد مجدي أفشة، وعمرو السولية، وذلك بالتزامن مع وجود أنباء  قوية عن رغبة جهاز الكرة في القلعة الحمراء في ضم اللاعب لتدعيم الخط الخلفي في الفترة المقبلة.

 

 


ويضع جهاز الكرة في النادي الأهلي، مدافع البنك الأهلي على رأس المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق في ظل تعرض الفريق لكم كبير من الإصابات في هذا المركز، والتي كان آخرها إصابة أيمن أشرف، وكان ايضا بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب ضم مدافع جديد لتدعيم الخط الخلفي في الفترة المقبلة.

 


ويعتبر أحمد ياسين صاحب الـ24 عاما من العناصر القادمة بقوة في الكرة المصرية بهذا المركز، وكان قد شارك في لقاء الجزائر بعد إصابة أحمد حجازي، كما ارتفعت بقوة فرص مشاركته في التشكيل الأساسي أمام الأردن.

 


ويعتبر أحمد ياسين من الأسماء التي يستهدف النادي الأهلي، ضمها في انتقالات الشتاء المقبلة، وذلك من أجل تدعيم الخط الخلفي قبل خوض مونديال كأس العالم للأندية في الإمارات.

 

تابع ايضا…

بعد تأكد تلاحم مونديال الأندية مع كأس الأمم الأفريقية.. فرمان قوي من إدارة الاهلي

 

 



ويملك منتخب المغرب أقوى خط هجوم في البطولة وذلك برصيد 9 أهداف، ثم منتخب مصر برصيد 7 أهداف، يعتبر دفاع المنتخب المغربي هو الأقوى في البطولة حيث لم يتلقى أي أهداف، ويأتي في المركز الثاني منتخب مصر برصيد هدف واحد.



وشهد دور المجموعات في بطولة كأس العرب تسجيل 61 هدف وذلك خلال 24 لقاء، بينما وصل عدد الكروت الحمراء  11، وعدد ضربات الجزاء: 13.


في حين يعتبر هداف دور المجموعات، هو التونسي سيف الجزيري 3 أهداف، وتامر صيام لاعب منتخب فلسطين 3 أهداف.

 

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي..لاعب جديد يرتدي القميص الأحمر عقب صفقة مارسينهو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن خريطة صفقات النادي …