السبت , 1 يناير 2022

أفشة يؤاسي صديقه «الباكي».. ويهاجم إضاعة لاعبو الرجاء للوقت بتصريح ناري


أعرب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتتويج الفريق بلقب السوبر الإفريقي.



وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية المباشرة دون أشواط إضافية، ويفوز الأهلي بنتيجة 6-5.



وضغط لاعبو الأهلي بكامل قوتهم طوال أحداث المباراة منذ البداية حتى النهاية، حتى كللت جهود لاعبوه بالنجاح واستطاع الفريق احراز التعادل في وقت قاتل والفوز بالبطولة الغالية.



 

وقال “أفشة” في تصريحات تلفزيونية، إنت الفريق واللاعبين استحقوا الفوز باللقب عن جدارة، والجميع قدم مباراة كبيرة كان الأهلي بمقدروه التعادل مبكرًا والفوز ضمن أحداث المباراة لكن الحمد لله بالتتويج في النهاية.


وأكد أفشة أنه كان يريد الفوز في هذه البطولة بأي شكل من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية التي ساندت الفريق طوال الوقت من المباراة في المدرجات.



وأوضح نجم الأهلي أن هذه المباراة كانت صعبة للغاية على فريق الأهلي لأننا لعبنا أمام فريق صعب وكبير مثل الرجاء، لكن ربنا أراد لنا الفوز في النهاية باللقب.



وحمل “أفشة” تهنئة عامة لكل جماهير الأهلي في كل مكان، وخاصة لزميله طاهر محمد طاهر الذي سجل هدف التعادل وكان سببًا كبيرًا في فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي.




ودخل طاهر محمد طاهر في نوبة بكاء بعد نهاية المباراة بعد بتتويج الأهلي بكأس السوبر الإفريقي.


وأحرز طاهر هدف التعادل لفريق الأهلي في وقت قاتل 90+ والذي أعاد المارد الأحمر للحياة ومنحه فرصة للتتويج بكأس السوبر.



وتقدم الرجاء في الشوط الأول بهدف لحميد أحداد في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.



ويعاني طاهر من سوء توفيق مع الأهلي الفترة الماضية حيث استبعده بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لوقت طويل، ولم يشارك سوى في المباريات الودية أو دقائق معدودة في مباريات الأهلي في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.




سيطرت فرحة عارمة على لاعبي الأهلي بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي جمعتهما أمام الرجاء، على استاد أحمد بن علي بالريان التي تقام في دولة قطر.



وعبر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن فرحته وسعادته بالتتوييج بلقب السوبر الإفريقي الثاني له على التوالي مع الأهلي.

شاهد أيضاً

رغم تمسك الخطيب.. أسباب قهرية تجعل الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق

اقترب واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *