الثلاثاء , 24 مايو 2022

أفشة يسير على نهج علي معلول.. و6 لاعبين خارج حسابات الاهلي وموسيماني يحدد الاسباب

لا صوت يعلو داخل صفوف النادي الأهلي بالوقت الحالي فوق صوت موقعة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسط طموحات منظومة القلعة الحمراء وصول الفريق إلى المباراة النهائية والمنافسة بقوة على حصد اللقب القاري للمرة العاشرة.

 

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الأهلي والترجي التونسي على ملعب الأهلي وي السلام بدون حضور جماهيري، وسوف ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة وذلك من أجل الوصول إلى النهائي، بعد انتهاء مواجهة الذهاب في رادس بهدف رائع للمتألق محمد شريف.

وشهدت الساعات الماضية قيام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، باستبعاد 7 لاعبين من لقاء الإياب وذلك على النحو التالي:

-مروان محسن

خرج من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي لأسباب فنية واقترب بقوة من الرحيل في نهاية الموسم الحالي.

-ناصر ماهر

قرر المدير الفني  للنادي الأهلي استبعاد اللاعب خاصة انه لا يحتاج لخدماته في المواجهة المرتقبة وتحديدا بعد جاهزية محمد مجدي أفشة الذي سيشارك في التشكيل الأساسي خلال اللقاء.

-محمد هاني

فضل الجهاز الفني للنادي الأهلي، استبعاد محمد هاني من خوض لقاء الإياب بتوصية من الطاقم الطبي وذلك حتى يحصل على وقت مناسب للتعافي من الإصابة التي تعرض لها أمام نهضة بركان.

-سعد سمير

خرج ايضا من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي في لقاء الإياب الأفريقي، بسبب وجود تكدس في الخط الخلفي وعدم احتياجه لخدمات اللاعب.

-محمود متولي

قرر ايضا المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد اللاعب من لقاء الإياب لأسباب فنية.

-أحمد نبيل كوكا

استبعده ايضا الجهاز الفني للنادي الأهلي وذلك لعدم الاحتياج إلى خدماته ووجود تكدس في المراكز التي يشارك بها سواء في الجبهة اليسرى أو خط الوسط المدافع.

-موسيماني يقرر أفشة يسير على نهج علي معلول

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على دخول محمد مجدي أفشة للتشكيل الأساسي خلال مواجهة الإياب أمام الترجي التونسي.

وقرر بيتسو موسيماني عودة “العقل المدبر” محمد مجدي أفشة إلى التشكيل الأساسي، كما فعل مع التونسي علي معلول في لقاء السوبر الأفريقي.

وكان بيتسو موسيماني قد قرر مشاركة علي معلول في الشوط الثاني أمام نهضة بركان المغربي، قبل أن يدفع به في التشكيل الأساسي في لقاء الذهاب أمام الترجي التونسي.

ويسعى بيتسو لتكرار ذلك مع محمد مجدي أفشة الذي شارك في الشوط الثاني في لقاء الذهاب امام الترجي بشكل تدريجي، ويتجه المدير الفني للدفع به أساسيا في الإياب الأفريقي.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …