fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

أفشة يشعل الصراع بين الثلاثي داخل معسكر منتخب مصر.. وسبب غير اخلاقي وراء اقصاء رفعت

تعرض الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى كم كبير من الانتقادات خلال الساعات الماضية وتحديدا بعد استبعاد بعض النجوم من قائمة منتخب مصر التي ستخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

 



ويتواجد منتخب مصر في مجموعة تضم كل من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، ومن المقرر أن تكون ضربة البداية مع منتخب نيجيريا يوم 11 يناير المقبل.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن سبب اقصاء أحمد رفعت من قائمة المنتخب رغم تألقه في بطولة كأس العرب وايضا ظهوره بشكل مميز مع فريق فيوتشر إف سي يعود إلى اعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي في بطولة كأس العرب.

 



ويرى كيروش أن أحمد رفعت قد أبدى بعض الاعتراض والتحفظ بسبب عدم المشاركة في بعض المباريات رغم ظهوره بشكل مميز في الفترات التي لعب خلالها.

 



ويرى المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر، أن اعتراض أي لاعب على عدم مشاركة في المباريات يعتبر ذلك خروج عن السياق، ويفضل عدم تواجده من الأساس في صفوف المنتخب، وهو نفس الأمر الذي طبقه على طارق حامد بعد أن ظهر بعض الغضب عليه بعد استبعاده من مباراتي ليبيا.

 

 

شاهد ايضا..

شركة الكرة تحدد الصفقة “الكبرى” الأولى بالاسم.. وأمل الاهلي في ملف موعد مونديال الأندية

 

 



-غياب أفشة يشعل الصراع بين 3 نجوم في المنتخب لخلافته

 



وفي نفس السياق، أصبح الحديث داخل صفوف منتخب مصر في الوقت الحالي هو من يعوض فراغ محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي.

 

 

 


وأصبح هناك العديد من الاحتمالات والتي على رأسها مشاركة عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز تحت رأس الحربة ولكن لا يميل كارلوس كيروش للاعتماد على صانع ألعاب في خطة منتخب مصر، ويفضل الاعتماد على طريقة 4/3/3.

 


ويفكر كارلوس كيروش في أكثر من سيناريو في اللاعب الذي سيشارك بالمركز رقم 8، خاصة أن عمرو السولية سوف يغيب عن مباراتي نيجيريا وغينيا بيساو.

 


ويأتي أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك ضمن المرشحين بقوة لخلافة عمرو السولية في مباراتي نيجيريا وغينيا بيساو.

 

 


ويتواجد ايضا ضمن حسابات كارلوس كيروش إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك، ضمن الحسابات بقوة لخلافة عمرو السولية.

 

 


وكان كارلوس كيروش قد فكر في توظيف محمد مجدي أفشة في المركز رقم 8 في المستطيل الأخضر، ولكنه تراجع عن عن هذا القرار وذلك بسبب عدم إجادة صانع ألعاب القلعة الحمراء أداء الأدوار الدفاعية في منطقة خط الوسط.

 

 

شاهد أيضاً

“وقع في الفخ”.. أول قرار ضد سيف الجزيري بعد تصرفه المثير في مواجهة الأهلي

بدأ مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في محادثات قوية مع الاتحاد المصري لكرة القدم …