fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

«أفشة» يفجر كارثة وحدوث مشكلة بين كيروش واللاعبين قبل تنفيذ ركلات الجزاء أمام قطر

 

توج منتخب قطر بالمركز الثالث في بطولة كأس العرب، بعد الفوز على منتخب مصر، في مباراة اليوم السبت، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد 974 (رأس أبو عبود).


انتهت المباراة بالتعادل السلبي بعد الوقت الأصلي والوقت الإضافي، ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح، التي انتهت لصالح العنابي.



وأهدر محمد شريف الركلة السادسة لتفوز قطر بنتيجة 5-4 وتحصل على المركز الثالث “البرونزية” في بطولة كأس العرب.

 

 

ومن جانبه عبر محمد مجدي “أفشة” لاعب منتخب مصر، عن حزنه لخسارة الفريق والفشل في الحصول على الميدالية البرونزوية في بطولة كأس العرب.

 

وقال أفشة في تصريحات لقناة “الكاس” القطرية عقب المباراة، إن ضربات الجزاء تعتمد على الحظ، واللاعبون أدوا ما عليهم،  والحمد لله على النتيجة.



وأضاف: “كان نفسي وأتمنى تحقيق بطولة لكن الجماهير عارفة أننا عملنا اللي علينا ولم يحالفنا التوفيق أو الحظ، مش هتكلم مين ضيع ضربة جزاء ومين جابها لكن الحمدلله قدمنا اللي علينا”.



وعن قيام كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، بإشراكه في مراكز مختلفة، عقب قائلًا: “الأمر يعود للمدرب”، موجهًا التهنئة لمنتخب قطر على تحقيق المركز الثالث.


 

وأشار إلى أن كيروش والجهاز الفني اعترضوا على حكم المباراة في الركلة الأخيرة لأنه اعتقدوا بأن حارس قطر تحرك قبل تسديد الكرة ولكنهم شاهدوها في الفيديو بعد ذلك.



وأكد أن غضب كيروش ومحمد الشناوي حارس المنتخب بسبب أن بعض اللاعبين كان الاتفاق أن يصوبوا الكرة في مكان معين إلا أنهم غيروا الاتفاق.


ووجه أفشة الشكر للجماهير المصرية  التي حضرت مباريات منتخب مصر في كأس العرب من أجل مؤازرة الفراعنة، مؤكدًأ أنه كان يتمنى الفوز بهذه البطولة واحتلال مركز أفضل.



 

وبعد احتلال منتخب مصر المركز الرابع من المقرر أن يحصل اتحاد الكرة على مبلغ مليون ونصف دولار، أي حوالي 33 مليون جنيه من اللجنة المنظمة للبطولة، كجائزة مالية نظير المركز الذي وصل إليه، بينما سيحصل منتخب قطر على 2 مليون و500 ألف دولار.



ويحصل الفائز بكأس العرب على 5 ملايين دولار، بينما يُمنح الوصيف جائزة مالية قيمتها 3 ملايين دولار.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …