الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

سموحة يعاقب الأهلي على اهدار الفرص ويلحق به خسارة غير متوقعة في الدوري

انتهت مواجهة الأهلي مع فريق سموحة بفوز الفريق الساحلي بهدفين مقابل هدف في الجولة رقم 11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 تقدم محمود حليمو لفريق سموحة وذلك بعد تمريرة رائعة من أحمد حمدي عبد القادر ، قبل أن يتعادل حسين الشحات للأهلي في الشوط الأول، وفي الدقيقة الآخيرة من عمر اللقاء خطف سموحة بالهدف الثاني عن طريق حسام حسن.

انطلق اللقاء بسيطرة من النادي الأهلي، ودفاع منظم من فريق سموحة، وظهرت خطورة الأهلي سريعا من خلال فرصة سهلة اهدرها محمد مجدي أفشة في الدقيقة 5 بعد انفراد صريح بالهاني سليمان ليضع الكرة إلى خارج المرمى.

رد فريق سموحة بهجمة منظمة عن طريق أحمد حمدي عبد القادر، الذي راوغ عمرو السولية وصنع هدف بشكل رائع للاعب محمود حليمو لاعب سموحة في الدقيقة 11.

هدد أيمن أشرف مرمى فريق سموحة في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، وذلك بعد انطلاقة قوية ولكن مرت تمريرته الخطيرة إلى خارج المرمى.

سدد محمد شريف تسديدة صاروخية ولكن خارج المرمى في الدقيقة 21 بعد تمريرة من محمد مجدي أفشة.

تمكن حسين الشحات من تسجيل هدف التعادل للقلعة الحمراء في الدقيقة 31 بعد تمريرة رائعة من عمرو السولية، لينفرد الشحات بالمرمى ويضع الكرة من فوق الهاني سليمان.

يفرض الأهلي سيطرته وخطورته بعد الهدف ويهدر أكثر من فرصة سهلة أمام المرمى، ويتراجع فريق سموحة للدفاع.

يقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إجراء بعض التعديلات في الشوط الثاني، من خلال مشاركة محمود كهربا بدلا من طاهر محمد طاهر، كما شارك ناصر ماهر بدلا من أليو ديانج.

لم تختلف بداية الشوط الثاني عن الأول حيث واصل الأهلي فرض أفضليته على اللقاء من خلال السيطرة والاستحواذ على منطقة وسط الملعب

يحصل أيمن أشرف على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على أيمن الطاهر.

يقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني إجراء بعض التعديلات من خلال مشاركة وليد سليمان ووالتر بواليا وأحمد نبيل كوكا، وذلك بدلا من حسين الشحات ومحمد شريف وأيمن أشرف

اطلق محمود كهربا جناح النادي الأهلي تسديدة قوية على مرمى الهاني سليمان حارس سموحة، ولكن تصدى لها الآخير بصعوبة، وذلك بعد سيطرة حمراء قوية على اللقاء.

استطاع فريق سموحة خطف الفوز في الدقائق الآخيرة وذلك بعد أن استغل حسام حسن تقدم محمد الشناوي من مرماه ليسدد كرة من مسافة بعيدة في الثواني الآخيرة ويخطف هدف الفوز.

 

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *