الخميس , 30 يونيو 2022

أكبر صفعة منذ رحيله.. الاهلي يوجه ضربتين موجعتين إلى رمضان صبحي

تلقى رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز والمنتخب الوطني، ضربة موجعة خلال الساعات القليل الماضية.

 

 

ولعب رمضان صبحي مع فريق بيراميدز خلال الموسم الحالي  3 مباريات في الكونفيدرالية ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

 


في الوقت الذي خاض خلاله 5 مواجهات  مع الفريق السماوي بمسابقة الدوري الممتاز وصنع هدف واحد فقط.

 

أكبر صفعة منذ رحيله.. كماشة “أهلاوية” تحطم رمضان صبحي

 

 


وتلقى رمضان صبحي صفعة قوية في الساعات الماضية، وذلك في ظل اصرار المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على بعض الأفكار الفنية لتطبيقها مع الفراعنة خلال الفترة القادمة.

 


-محمد شريف في الجناح

 


ويميل كارلوس كيروش ويصر نحو مشاركة محمد شريف في مركز الجناح الأيسر، أو القيام بدور المهاجم الوهمي خلال المباريات ومعاونة رأس الحربة الصريح.

 

 


وقرر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر تواجد محمد شريف في هذا المركز خلال المباريات الآخيرة، حيث يحاول استغلال امكانياته الفنية في عملية تسجيل وخطف الأهداف.

 


وحال اصرار المدير الفني لمنتخب مصر على مشاركة محمد شريف في مركز الجناح الأيسر سيكون أكثر العناصر المتضررة من هذا القرار لاعب فريق بيراميدز.

 

تابع ايضا..

نحتاجه في مونديال الأندية”.. الاهلي يضيق الخناق على صفقة الـ5 ملايين دولار

 


-عودة محمود حسن تريزيجيه

 


اقترب بقوة محمود حسن تريزيجيه مجم الأهلي السابق وفريق أستون فيلا الحالي من العودة للملاعب من جديد والتواجد مع منتخب مصر، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

 


ويمثل محمود حسن تريزيجيه قوة فنية كبيرة في الخط الأمامي لمنتخب مصر، من حيث السرعة والمهارة واختراق دفاعات الخصوم وهو ما يعزز من فرص مشاركته في الفترة المقبلة.

 



في الوقت الذي استقر خلاله كارلوس كيروش على خطوة ضم محمود حسن تريزيجيه للقائمة الأولية لمنتخب مصر التي ستخوض كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

 



 -الرؤية الفنية



تشير جميع المعطيات إلى عدم وجود اتفاق من جانب كارلوس كيروش على امكانيات رمضان صبحي، وذلك  بدليل عدم الاعتماد على خدماته في مباراتي ليبيا، حيث فضل عليه عمر مرموش وبالفعل قدم الآخير أوراق اعتماده بشكل رائع.

 

 



وقبل مباراتي منتخب مصر أمام أنجولا والجابون، قرر كارلوس كيروش عدم ضم رمضان صبحي من الأساس إلى قائمة الفراعنة ويؤكد ذلك عدم اقتناع المدير الفني بنجم فريق بيراميدز، على الرغم من عدم ضم عمر مرموش بسبب الإصابة.

 

 

شاهد أيضاً

قبل التدريب مع باولو لوبو.. الشناوي يرتكب كارثة داخل الأهلي عقب لقاء سموحة

يقدم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أقل مستوياته مع القلعة الحمراء في …