fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

أكرم توفيق يصدم الجميع بشأن الطموح.. ما القصة؟

خرج أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صمته وتحدث عن الجميع من القضايا التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والبطولات التي يسعى اللاعبين إلى تحقيقها خلال الفترة المقبلة، والعروض التي وصلت له مؤخرا، ورعبته في الاحتراف الخارجي، والفترة المقبل عليها النادي الأهلي.

وأكد أكرم توفيق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “ارغب في الاحتراف الخارجي، وتلقيت العديد من العروض قبل الإصابة التي تعرضت لها، وحصلت على عرض من الدوري الإنجليزي، ولكن لن أخرج من بوابة النادي الأهلي بعض موافقة الجميع، ولكن ما زال لدي رغبة في الاحتراف الخارجي، ، ولن أسبق الأوان، أركز مع الأهلي في الفترة الحالية، لتحقيق البطولات والإنجازات”.

وتابع: “طموح الاحتراف قائما بالنسبة لي، أؤكد من جديد لن أرحل من الأهلي إلا بموافقة النادي ويكون الجميع في «ضهري» خلال هذه الخطوة، وتعهدنا خلال الفترة المقبلة، على تحقيق الانتصارات والعودة من جديد إلى البطولات”.

وأعلن أكرم توفيق، رغبته في تحقيق الطموح الذي يسعى له خلال الفترة المقبلة، وهو الاحتراف إلى الخارج في حالة وجود عرض مناسب، بجانب موافقة النادي الأهلي، على رحيله، في حالة وجود بديل جيد، ودراسة العرض، حيث أوضح توفيق أن طموحه هو الاحتراف الخارجي.

واختتم أكرم توفيق حديثه موجها الشكر لجماهير الأهلي على دعمها له وقال: «جماهير الأهلي دائما “في ضهري”، أرى ما يسعدني منهم، ودعواتهم المستمرة لي، ‏وأشكر أسرتي على دعمها لي، وأتمنى أن أعود من جديد وأكون عند حسن ظن الجميع”.

وشارك أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ودية الفريق الاحمر، التي أقيمت مساء اليوم أمام بتروجيت، بعد غياب دام 8 شهور، عقب الاصابة الأخيرة التي لحقت به خلال مواجهة مصر ونيجيريا بكأس الأمم الإفريقية، حيث شارك اللاعب ونال أشادة كولر.

شاهد أيضاً

كولر

كولر يٌطيح بـ10 لاعبين دفعة واحدة من مران الأهلي..ماذا حدث؟

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد 10 لاعبين …