الثلاثاء , 24 مايو 2022

أكرم توفيق يوجه رسالة مؤثرة للجماهير عقب عودته للقاهرة

حرص أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، عقب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 


وسقط توفيق خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، بالإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ضد نيجيريا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، والتي انتهت بفوز النسور النيجيرية بهدف دون رد.

 


وكتب أكرم توفيق لاعب المارد الأحمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” قُل لَن يُصيبَنا إِلّا ما كَتَبَ اللَّهُ لَنا “.

 


وتابع لاعب وسط المنتخب الوطني: “‏مادام أن الله كتب ، فإن القلب قد ثبت ، ومادام أن القدر جارٍ فإن النفس مطمئنة ، ومادام أن الأمر كله بيد اللَّهِ ، فلا خوف ولا حزن باقٍ …دعواتكم”.

 

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك تواصلا مستمرا مع أكرم توفيق لاعب الفريق عقب عودته الى القاهرة، وبعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 


وأوضح أن اللاعب وصل خلال الساعات الماضية قادما من الكاميرون ، وإنه حصل على راحة بسبب طول رحلة العودة الى القاهرة.

 


وأشار إلى أنه سوف يخضع لفحوصات طبيبة جديدة ودقيقة ، للوقوف على تطورات اصابته قبل البدء في التجهيز للعملية الجراحية، حيث يجري الأهلي ترتيبات مكثفة من أجل سفر اللاعب للخارج لإجراء جراحة الرباط الصليبي .

 


من ناحية أخرى، أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة الإسماعيلي، بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

ويحل الأهلي ضيفًا على الدراويش، في الثانية والنصف ظهر غدٍ الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.

إقرأ أيضًا:

 

 

عاجل.. مفاجآت مدوية في قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي بكأس الرابطة المصرية


وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:

وضمت قائمة الأهلي 23 لاعبا هم :

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وعبدالرحمن نجاح مانو ومحمد أحمد شرقية وعبدالجواد عبدالرحمن وأحمد سيد عبدالنبي وكريم فؤاد وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.

 

وقرر المدير الفني، استبعاد 11 لاعبًا من قائمة فريقه لمباراة الإسماعيلي غدًا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.


وجاءت قائمة المستبعدين كالآتي:


محمد مجدي أفشة وعلي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر لعدم الجاهزية الكاملة، وصلاح محسن لإصابته في القدم خلال مباراة الجولة الماضية أمام الجونة، ووليد سليمان لنزلة برد ومحمد هاني للراحة.

 

وكان الفريق قد تعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الخميس في أول جولات بطولة كأس الرابطة.

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …