الأحد , 13 يونيو 2021

ألبوم صور| مطاردة كوميدية لسعد ومداعبات لطفي لأجايي ودرس خصوصي من أيمن!

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأحد؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني الهامة في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة هامة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي للاطمئنان على كافة التحضيرات والأمور الإدارية الخاصة برحلة الفريق إلى السودان، والتأكد من إنهاء كافة التصريحات، وذلك بصحبة الجهاز المعاون للفريق الذي حرص على حضور الجلسة.

وانتظم أيمن أشرف ظهير الفريق في تدريبات الكرة، استعداداً للمواجهة المرتقبة، وتأكيداً على جاهزيته للقاء المرتقب، وذلك بعد العودة من صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إثر عدم المشاركة بسبب مشكلة في الركبة.

وعقد الجهاز المعاون جلسة مع أشرف من أجل معرفة حالته بالكامل، وتطورات إصابته برشح في الركبة، فيما أعلن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن آخر تطورات والتر بواليا مهاجم الفريق وكيفية لحاقه بالبعثة.

وأضاف عبدالحفيظ أن اللاعب الكونغولي سوف يلحق ببعثة الفريق بالسودان لأنه لن يتمكن من التواجد في القاهرة قبل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة مع منتخب بلاده، وأنه سوف ينضم إلى الصفوف في التدريبات التي سوف يجريها النادي في الخرطوم استعداداً لملاقاة المريخ في دوري أبطال إفريقيا.

على صعيد آخر، أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي موعد قدوم دبابة وسط النادي الأهلي أليو ديانج، موضحاً أنه سوف يصل بعد غد الثلاثاء.

وأضاف عبدالحفيظ أن اللاعب سوف يصل بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده لخوض منافسات تصفيات أمم إفريقيا التي تقام بالكاميرون في 2021، موضحاً أن اللاعب سوف يتواجد في تدريبات الفريق ويستعد مع اللاعبين بشكل طبيعي لمواجهة المريخ السوداني الهامة.

ومن المقرر أن يلحق علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي بمواجهة الفريق أمام الزمالك يوم 18 أبريل المقبل بعد تأكد مضي تأهيله على النحو الأمثل، وتواجده في تونس من أجل استكمال برنامجه العلاجي.

وفيما يلي نسرد لكم أبرز لقطات مران الفريق اليوم، حيث شهد العديد من الفقرات الخاصة، ودروس خاصة من أيمن أشرف لناشئي الأهلي، ومطاردة كوميدية بين سعد سمير وجونيور أجايي، ومداعبات بين علي لطفي واللاعب النيجيري الأسمر.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *