السبت , 27 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

أمر خطير يتضح.. موسيماني يقلب الطاولة على أمير توفيق في صفقة الـ2 مليون دولار

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمر في غاية الأهمية خلال الساعات الماضية ولكن بطريقة غير مباشرة.



ويترقب النادي الأهلي خوض العديد من التحديات الهامة في بطولة الدوري الممتاز أو في كأس مصر، أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها في آخر نسختين.



وتمكن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من اثبات أمر في غاية الأهمية وهو ضرورة أن يقوم المدير الفني باختيار الصفقات التي يرغب في ضمها وذلك ما حدث من جانبه في بداية الموسم.



واستطاع المدير الفني للنادي الأهلي من ضم الصفقات التي تستطيع أن تنفذ فكره الفني في المباريات، وهو ما حدث بعد أن تمسك بالتعاقد مع بعض الأسماء الهامة مثل الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني.



وكان جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد حاول فرض اسم المغربي سفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء المغربي على بيتسو موسيماني، ولكن كان هناك تمسك قوي من جانبه بضم هذه الأسماء.



ونال بيرسي تاو إشادة الجميع بعد المستوى الفني الرائع الذي يظهر به في التدريبات وايضا خلال مشاركته الأولى في مواجهة الإسماعيلي في ضربة البداية في بطولة الدوري الممتاز.

 



في الوقت الذي يسير خلاله ايضا الموزمبيقي لويس ميكيسوني بشكل مميز في التدريبات والمباريات مع الفريق الأحمر، حيث يمتلك السرعة ويجيد التحرك بشكل رائع بين الخطوط في قلب دفاع الفريق المنافس.



-موسيماني يعيد للأذهان صفقة والتر بواليا

 



وجاءت البداية الجيدة للثنائي بيرسي تاو ولويس ميكسوني مع القلعة الحمراء، لتعيد للأذهان سيناريو ما حدث في صفقة ضم المحترف الكونغولي والتر بواليا، حيث انضم إلى صفوف الأهلي من الجون مقابل 2 مليون دولار قبل أن يرحل سريعا على سبيل الإعارة إلى صفوف الدوري التركي.

 

تابع ايضا..

انتهت| موسيماني يحكم بأحكامه ويطلب رحيل نجم الأهلي “الكسول” بالشتاء



والمفاجأة الكبرى هي أن صفقة والتر بواليا تم فرضها على بيتسو موسيماني من جانب لجنة التخطيط وأمير توفيق، وتم رفض ضم صفقات آخرى حددها بيتسو موسيماني في هذا التوقيت مثل ضم الأوروجوياني جاستون سيرينو.



وقد يتجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، لمنح المدير الفني جميع الصلاحيات في اختيار وتحديد الصفقات الجديدة، وذلك طبقا لرؤيته الفنية، بدلا من فرض بعض الصفقات عليه.

شاهد أيضاً

عاجل| الأهلي يقترب من حسم أولى صفقات الشتوية ويوجه القاضية إلى بيراميدز سبورت

بات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قريب من حسم أولى صفقات الفريق التدعيمية …