fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

أمير توفيق لعبها صح.. كيف أفسد الأهلي مخطط الزمالك بشأن صفقة الموسم؟

يبدو أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لن يستسلم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيدخل في العديد من الصفقات، من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين المتميزين داخل أندية الدوري المصري، بناء على ترشيحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة واجتماع طارئ مع مسؤولو لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، في حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ، للحديث عن الاحتياجات التي يحتاجها الفريق الأحمر والفترة المقبل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن النادي الأهلي يأمل في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، بجانب الراحلين عن القلعة الحمراء.

وشهدت الساعات الماضية، عرض نادي الإسماعيلي، عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، للبيع النهائي، حيث شهدت الفترة الماضية، عرض اللاعب على القطبين الأهلي والزمالك من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأهلي والزمالك في حاجة للتعاقد مع اللاعب الاحتياج له لاسيما أن اللاعب يمتلك العديد من الخبرات والمهارات العالية.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل مبدئي التعاقد مع عبد الرحمن مجدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم الاحتياج إلى اللاعب في ظل تواجد طاهر محمد طاهر بجانب كريم فؤاد وحسين الشحات، حيث يبحث الفريق الأحمر عن جناح أيسر.

وعلم “أهلي نيوز”، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي فتح اتصال مع الإسماعيلي لرفع الصفقة عن الزمالك، لاسيما أن أمير توفيق اتفق مع اللاعب على كافة الأمور والطلبات التي يحتاجها خلال الفترة المقبلة، حيث يبدأ الأهلي في تنفيذ مخطط إفساد صفقات الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …