fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

أمير توفيق يحسمها رسمياً.. شاهد مهارات وأهداف آخر صفقات الأهلي الشتوية

حسم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي صفقة انضمام أحد أفضل اللاعبين في الوطن العربي، وذلك بعد مفاوضات بين ناديه وفاق سطيف الجزائري من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمي.

 

وحصل مدير التعاقدات على الصفقة بشكل رسمي، وذلك بعد الاتفاق مع ناديه على المقابل المادي غير المعلن حتى هذه اللحظات أمام الجميع، في الوقت الذي يجري توفيق كافة الإجراءات الإدارية على قدم وساق لتسجيل اللاعب ومشاركته في كأس العالم للأندية.

 

الأكثر مشاهدة:

يلعب في المونديال.. الأهلي ينهي اتفاقه الرسمي مع الصفقة الهجومية المنتظرة

قبل غلق الميركاتو الشتوي.. أسوان يعلن التعاقد مع ثنائي الأهلي

شوبير يكشف اسم المهاجم الأقرب ويسرد آخر تطورات عناد كولر!

والإعلان خلال ساعات.. الأهلي على وشك ضم أفضل المهاجمين بشكل رسمي

آخر تطورات أمير توفيق مع هذا المهاجم.. محاولات لتخفيض الراتب وإرضاء الوكيل

لاعبين آخرين.. شوبير يكشف عن قائمة كولر لمونديال الأندية والمستبعدين من السفر

الفريق الساحلي يقدم ٣ صفقات هدية للأهلي وكولر على المدى القريب.. كواليس مثيرة

الأهلي يجري المحاولة الأخيرة مع بشكتاش لاستعارة جاكسون موليكا

3 قنوات.. تعرف على الترددات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في المونديال

بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص المهاجم الأجنبي الجديد.. تابع التفاصيل

 

ويتطلع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى إشراك اللاعب في المباريات المهمة بكأس العالم للأندية، حيث سوف يكون مفاجأة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الصفقة القوية التي حصل عليها الفريق الأحمر، جاءت بعد ترشيح العديد من أعضاء لجنة التخطيط، بالإضافة إلى مساعي اللاعب من أجل ارتداء القميص الأحمر.

وأضاف المصدر، أن قندوسي تمسك بشكل كبير بالتواجد مع الأهلي في هذه المرحلة لخوض غمار بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكأس العالم للأندية بالقميص الأحمر، في مركز صناعة اللعب.

 

وقد يوظّف كولر اللاعب بشكل صريح في الجانب الهجومي لأجل الاستفادة من تجاربه القوية، ومساعيه الرائدة على المرمى، حيث لدى قندوسي القدرة الكبيرة على الهجوم والتسديد من مسافات بعيدة، بالإضافة إلى قدرته القوية على استغلال أنصاف الفرص.

 

ووفقاً لمصدر مقرب من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، فإن توفيق لم يجد صعوبة في تفاوضه مع قندوسي ونادي وفاق سطيف الجزائري، وأنه قوبل بالترحاب الشديد من جانب الأعضاء، وأن الأمور سارت كما كان متوقعاً لها.

 

وأضاف المصدر، أن الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي سوف يكون من خلال النادي الجزائري وذلك بعد الاتفاق الكامل على شروط البيع والعقد المبرم بين الثلاثة أطراف، بالإضافة إلى نسبة إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

 

ويقدم قندوسي عروضه المميزة مع الفريق الجزائري، ومازال ينتظر خوض التجربة الجديدة مع النادي الأهلي للتألق والإجادة على كافة الأصعدة.

 

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …