الثلاثاء , 24 مايو 2022

أمير توفيق يسعى لإنهاء التعاقد مع الصفقة السوبر.. واللاعب يتخذ قرار جديد

يسعى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إلى حسم أهم ملفات الفريق الكروي الأول قبل بطولة كأس العالم للأندية المقررة في فبراير المقبل بتواجد مؤثر للنادي الأهلي للمرة الثانية على التوالي.

 

ويتطلع أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات، إلى حسم تجديد الظهير الأيسر العصري، التونسي علي معلول صاحب الأداء المميز في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يستهدف الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز لفترة إضافية مقبلة، وأن موسيماني يرغب الاحتفاظ به مستقبلاً.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني أبدى رغبة أكيد في تواجد معلول مع الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، وأنه يرى فيه أحد أهم اللاعبين أصحاب المقومات الفنية والبدنية العالية.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على كريم فؤاد في اللقاء بشكل أساسي، بدلاً من التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، الذي يعاني من الإصابة أثناء المشاركة مع منتخب بلاده.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم جديد وغير متوقع يدخل حسابات موسيماني لتدعيم المركز الشائك

ويجهز موسيماني أيضاً محمود وحيد ظهير أيسر الفريق ليكون بديل آخر مع كريم فؤاد تحسباً لحدوث أية أزمات خاصة بالجبهة اليسرى بسبب معاناة معلول التي لم يكشف الموعد النهائي الخاص بها بعد.

 

واتخذ علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، قراراً بتأجيل المفاوضات الخاصة معه من جانب النادي الأهلي لحين الانتهاء من بطولة كأس العرب وبطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي المقررة بعد 11 يوم من الآن.

 

ويواجه النادي الأهلي الرجاء المغربي في كأس السوبر يوم 22 ديسمبر على الأراضي القطرية، بينما تستمر الأزمة الجارية بخصوص الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على صعيد المشاركة المحلية.

 

وشدد معلول لمقربين على أن ما يثار بشأن الشائعات التي تتحدث عن رحيله من النادي الأهلي ليس لها أي أساس من الصحة، وأنه باق لفترة إضافية مقبلة، خاصة أنه يرى في النادي الأهلي بيته الثاني، وفي مصر وطنه الثاني بعد تونس الخضراء.

 

ويحظى معلول بعلاقة مميزة مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بينما يرغب الفريق الكروي الأول بأن يستمر اللاعب لفترة إضافية تمتد إلى ثلاث سنوات.

 

ويدور الجدل حول مدة بقاء اللاعب، حيث شددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على تنفيذ كافة الشروط الخاصة بمطالبه المادية لفترة “موسمين فقط”، وأنه إذا قبل بشروط اللجنة المادية سوف يكون التعاقد “ثلاث مواسم”.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …