fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

أمير توفيق يفجر مفاجأة مدوية عن مصير كهربا والظهير المميز.. ويكشف حقيقة المفاوضات مع ساسي

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن عدد من المفاوضات الخاصة باللاعبين خلال الفترة المقبلة، معلناً عن الحالة الخاصة بالفريق على صعيد الانتقالات الشتوية المقبل عليها الفريق.

 

وأضاف توفيق في تصريحات تليفزيونية عبر “أون تايم سبورت”، أن لا يوجد أية أمور خاصة بشأن تفاوض النادي الأهلي مع فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري والزمالك السابق.

 

وأشار مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، إلى أن الفريق الكروي الأول للنادي القطري يسعى إلى أنه من الصعب أن يتعاقد النادي الأهلي مع اللاعب صاحب الامكانيات المميزة خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد توفيق على أن الأهلي لديه استقرار على الصعيد الفني، ولا يحتاج إلى أي تدعيم خاص على كافة الأصعدة والخطوط، لافتاً إلى أن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق لم يتلقى أية عروض مؤخراً.

 

وأوضح مدير التعاقدات أن اللاعب لم يتلقى عروض وأنه مستمر في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن اللاعب لم يثر أية مشاكل خلال الأيام الماضية، وأن متقبل قرار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسعى لإفساد صفقة الأهلي الهامة بعد تزكية موسيماني وموافقة التخطيط

وشدد توفيق على أنه سوف يكون له دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل ضغوط المباريات التي يتطلع موسيماني أن يجد عدد من الحلول لها خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح مدير تعاقدات القلعة الحمراء، أن الفريق سوف يكون جاهزاً كما كان سابقاً، بشأن الاعداد والتجهيز للمباريات المقبلة مع الفريق، لافتاً إلى أن الفريق الأحمر سوف يجهز اللاعبين والجهاز الفني.

 

وأعلن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن عدم وجود أية عروض لأكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، وظهير أيمن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وشدد توفيق على أنه سوف يستمر في الصفوف الحمراء، نظراً للحاجة الماسة في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن توفيق من اللاعبين المميزين للغاية على الصعيد البدني والفني.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى جاهداً إلى التوصل للتوليفة المميزة للاعبين، وسط حاجة ماسة للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى مدافع واعد وسوبر يمتلك إمكانيات فنية وبدنية جيدة، وحارس واعد على الصعيد الفني يضيف إلى الفريق.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …