الخميس , 26 مايو 2022

أمير مرتضى يتعرض لموقف برتغالي محرج.. وعبد الحفيظ يؤكد: نجم الأهلي أهم من صلاح في المنتخب

تحدث الاعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل الرحلة السرية التي قام بها أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة إلى البرتغال في الأيام الماضية لمحاولة حل أزمة قضايا سبورتنج لشبونة ومارتيمو.



وقال محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية: “كانت المفاجأة بعد وصول أمير مرتضى بأن مسئولي الناديين رفضوا مقابلة أمير مرتضى بعد وصوله إلى البرتغال ورغم اتصالاته بهما لعقد جلسات هناك في البرتغال لكن الناديين رفضا عقد أي جلسات مع أمير مرتضى”.

 



وأضاف “طلب سبورتنج لشبونة ومارتيمو الحصول على قيمة مستحقاتهما “كاش” حيث يحق لمارتيمو الحصول على مليون يورو في الوقت الذي يحق لسبورتنج لشبونة الحصول على مليون و200 ألف دولار”.

 



واختتم “عاد أميرمرتضى إلى القاهرة من البرتغال دون أن يقابل أي مسئول أو يحل المشكلة”.

 



-رحيل مصطفى فتحي بسبب أمير مرتضى

 


وفي نفس السياق، قال محمد شبانة ببرنامجه في تصريحات تليفزيونية “مصدر مقرب من مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك فجر مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بمستقبل اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

 

 


وأضاف شبانة “المصدر أكد أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف فريق الكرة بالزمالك أحد أهم الأسباب وراء القرار الذي اتخذه مصطفى فتحي بالرحيل عن الفريق وعدم تجديد التعاقد”.

 


وواصل “المصدر أوضح أن اللاعب على خلاف سابق مع أمير مرتضى منصور وذلك في الموسم قبل الماضي خلال تواجده مع الفريق وهو السبب وراء رفض اللاعب في الوقت الحالي التجديد ورغبته في الرحيل عن الفريق”.

 

 


واختتم ” المصدر شدد على أن مصطفى فتحي استدعى وكيله أحمد يحيي أكثر من مرة للجلوس مع أمير مرتضى وكان يرفض التفاوض معه طوال الفترة الأخيرة”.

 

شاهد ايضا..

كهربا ينفجر من الغضب في وجه موسيماني: «هو السبب وقالي مش عاوزك»

 

 


-سيد عبد الحفيظ: حمدي فتحي أهم لاعب في منتخب مصر

 



وفي نفس السياق، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية “حمدي فتحي، لاعب خط وسط الفريق الأحمر والمنتخب الوطني، هو أهم لاعب في منتخب مصر في الفترة الحالية”.

 


وأضاف مدير الكرة في النادي الأهلي “محمد صلاح من عباقرة العالم ولاعب عظيم، ولا يقارن بأي لاعب أخر، ولكنني أرى أن حمدي فتحي، هو أهم لاعب في منتخب مصر”.

 


 وكشف “حمدي فتحي، مش واخد حقه على المستوى الذي يليق به، حيث يعتبر حمدي فتحي من اللاعبين اللي على أساسها وبسببها يمكن أن يكون هو المحور الأساسي في إجادة فريق وإخفاق فريق، سواء مع الأهلي أو منتخب مصر”.

 


واختتم “أي شخص لديه فكر كروي سليم، يعلم جيدا أن أهم لاعب في الفريق هو حمدي فتحي”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …