fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

أمير هشام يكشف أول صفقات الأهلي في مركز الهجوم ويؤكد: توفيق خارج مصر

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم البرامج الرياضية، هدف النادي الأهلي الأول في الانتقالات الهجومية، وشدد على أن الفريق الأحمر كان قاب قوسين أو أدنى من ضم نجم الفريق الكونغولي إلى الصفوف.

 

وأضاف أمير هشام مقدم برنامج “+90″، على قناة “النهار”، أن النادي الأهلي يواجه صعوبة شديدة في حسم صفقة المهاجم الجديد في فترة الانتقالات الشتوية، لافتاً إلى أن الفريق تأخر في التعاقد مع المهاجم.

 

الأكثر مشاهدة:

ليس مهاجماً.. الأهلي يرصد مليون و٢٠٠ ألف دولار لضم أجنبي جديد

٣ صفقات في قبل مونديال الأندية.. تحركات نارية من الخطيب لوضع الرتوش الأخيرة

مقابل 4 ملايين دولار.. العرض الأخير من الأهلي لضم المهاجم الذهبي

الأهلي أم الاحتراف.. قرار تاريخي من المنتظر أن يرتدي القميص الأحمر في يناير

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

 

ونفى مقدم البرامج الرياضية، أن تكون إدارة الأهلي فشلت في تحقيق اللاعب الأفضل، لافتاً إلى أن صعوبة المفاوضات مع الأندية هي السبب الأبرز والرئيسي في حسم أي من الصفقات التي كانت مرشحة للاعبين.

 

وتابع: الهدف الأول للنادي الأهلي هو الحصول على المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من التواجد في الفريق الأحمر، ولكن المبالغات المادية من جانب الفريق التركي حالت دون إتمام الأمر.

وشدد هشام على أن النادي الأهلي لا تتجاوز نسبة حصوله على موليكا 20%، وذلك بعد المبالغات المالية من جانب الفريق التركي، والتي وصلت إلى 4 ملايين دولار من أجل التخلي عن خدماته للنادي الأهلي.

 

واستطرد: النادي الأهلي انتظر حتى تعاقد النادي مع فينسنت أبو بكر مهاجم النصر السعودي، ولكن لم تتم الأمور أو تتطور أو يتنازل الفريق التركي عن المقابل الذي وضعه الفريق في وقت سابق لانتقال نجمه إلى الأهلي.

 

وأوضح أن البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جونبك هيونداي الكوري الجنوبي، هو الثاني لصفقة المهاجم التي يطمح النادي الأهلي أن يحصل عليها بشكل سريع، بينما يظل أمير توفيق مدير التعاقدات خارج مصر وسوف يعود بعد حسم الصفقة بشكل رسمي.

 

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى إنهاء أزمة الجانب الهجومي، بالحصول على لاعب من العيار الثقيل للفريق الكروي الأول، من أجل التركيز مرة أخرى في التجهيز لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومونديال الأندية الذي اقترب موعده.

 

شاهد أيضاً

جوميز يكشف عن قائمة الزمالك ضد الأهلي.. ويستبعد أهم ثنائي

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة فريقه، …