fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

أنا رايح الأهلي.. مرتضى منصور يتوعد نجم الزمالك بعد إعلان انتقاله للأحمر

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اقتراب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الانتقال إلى النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، وذلك بعد اقتراب انتهاء تعاقده ودخوله في صدام مع المسؤولين داخل نادي الزمالك، حيث تم عرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر، ووافق على الفور انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، كواليس اقتراب أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الانتقال إلى القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبل عليها الفريق الأحمر، حيث دخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات معه من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعد الأزمات التي وقعت بينه وبين المسؤولين داخل القلعة البيضاء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مرتضى منصور يتوعد أحمد فتوح، بعد إعلان انتقاله للأهلي، إلى أحد زملاءه داخل الفريق، ورفضه التجديد وخوض المباريات، وعدم عقد جلسة مع المسؤولين من أجل عقده وحسم أمور تمديد عقده مع الفريق مؤكدا أنه وقع للأهلي.

وعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، جلسة مشاورات اليوم مع لجنة التخطيط، برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، والكابتن شطة مدير عام الأكاديميات.. جاءت الجلسة في إطار تقييم الموسم المنصرم في قطاع الناشئين والأكاديميات والتحضير للموسم الجديد.

شاهد أيضاً..

أحمد فتوح يثير الشكوك داخل الزمالك من جديد.. والأهلي في الصورة

الخطيب يقلب الطاولة ضد هشام السوباط.. الأهلي يعاقب الهلال السوداني على تصرفاته

مستثمر عربي يشتري ديبورتيفو أفيس البرتغالي.. ومفاجأة بشأن طريقة دفع محمود كهربا لغرامة الزمالك

لأسباب فنية|مارسيل كولر يبعد هؤلاء من لقاء غزل المحلة.. طاهر محمد طاهر في المقدمة

الأهلي يجهز قاضية جديدة لمرتضى منصور ويخطف صفقة قوية من الزمالك

الرد الأول.. مصطفى محمد يفاجئ الأهلي بعد التفاوض لضمه

3 أسباب.. لماذا قرار مرتضى منصور التعاون مع الهلال السوداني ضد الأهلي؟

اتعلم يا هلال السودان| أول قرار من بيراميدز بعد إقامة نهائي كأس مصر أمام الأهلي بـ50 ألف مشجع

قرعة دوري أبطال أفريقيا| مارسيل كولر يتوقع صدام بين الأهلي والرجاء المغربي في ربع النهائي

وطلب الكابتن الخطيب تقارير كاملة حول طبيعة العمل والاحتياجات.. والأداء والنتائج.. والعناصر المتميزة المتواجدة بين فرق القطاع.. وكذلك بالنسبة للأكاديمية ونشاط الأفرع في المحافظات، وتقديم خدمات لأبناء المحافظات والكشف عن المواهب، وإتاحة الفرصة لأكبر قاعدة من الناشئين.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …