fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

أندية خليجية وأوروبية تطلب المستحيل من الأهلي.. وموسيماني يطالب بغلق الملف سريعاً

تسعى عدد من الأندية الخليجية والأوروبية الكبيرة إلى تدعيم صفوفها بلاعبين مميزين من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة لها، ومن أجل المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

 

ويتمتع الدوري المصري حالياً بوجود أكثر من شركة تسويقية تستهدف اللاعبين المميزين، وتحديداً لدى النادي الأهلي، صاحب الصيت واسع الانتشار على الصعيد العربي، والنادي رقم واحد إفريقيا.

 

ومنذ أن هبط النادي الأهلي على بطولة كأس العالم للأندية في نسختها السابقة، واقتنص المركز الثالث من أفواه بالميراس البرازيلي، وتنهال العروض على اللاعبين المميزين أصحاب الإجادة العالية.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الوصول للتوليفة المميزة، ويرغب موسيماني في استكمال سلسلة الظهور المشرف بعد الخماسية في قلب الزمالك، بالإنجازات والذهاب إلى منصات التتويج للعديد من المرات المتتالية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد شريف نجم النادي الأهلي وهداف الدوري العام للموسم المنصرم، على رادار كبريات الأندية الخليجية والأوروبية للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

عملاق جديد يدخل في زحام على نجم الأهلي.. يعرض أضعاف المنافس والإدارة تفكر

وأضاف المصدر، أن شريف محط أنظار العديد من الأندية الكبرى، رافضاً الإفصاح عن أسمائها إلا بعد إكتمال العروض ووصولها إلى النادي الأهلي، حيث أن هذا الشرط الأصيل كان ضمن الاتفاقات الخاصة بين الشركات التسويقية والوكلاء الذين عرضوا اللاعب عليها.

 

ويعد محمد شريف من اللاعبين المميزين على الصعيد البدني والفني، ويمتلك قدرات أوروبية في الوصول إلى المرمى بأقل اللمسات، وهو ما مكنه من أن يكون أحد اللاعبين الهدافين المميزين في مصر وإفريقيا.

 

من جانبه، طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، سرعة إغلاق ملفات التعاقدات لعدم تشتيت ذهن اللاعبين، مشدداً على وجه التحديد بأن محمد شريف من اللاعبين الذين يصعب التفريط فيهم مهما كان المقابل المادي.

 

ويستهدف موسيماني إلى الوصول لمنصات التتويج، وعدم الرهان على ضياع أي لاعب أساسي من التوليفة الحالية التي كان يحلم بتواجدها معه منذ التواجد وتولي مهمته بشكل رسمي على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي.

 

ويستعد الأهلي لمباريات الدروي العام ويستهلها بمواجهة المقاولون العرب في تمام الثامنة مساء الجمعة، بالإضافة إلى مباريات دوري أبطال إفريقيا المهمة، وبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات.

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …