fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

أهداف مباراتي هولندا والسنغال بكأس العالم أمام قطر والإكوادور..” فيديو”

تمكن منتخب هولندا بقيادة لويس فان خال تحقيق فوزاً ثميناً على منتخب قطر بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة الثالثة والختامية من فعاليات بطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر والمستمرة حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وأحرز هدفي منتخب هولندا في شباك المنتخب القطري الثنائي كودي جاكبو وفرينكي دي يونج في الدقيقين 26 و46 على التوالي.

و رفع منتخب هولندا رصيده بعد الفوز على قطر إلى 7 نقاط ليخطف بطاقة العبور بشكيل رسمي إلى دور الـ16 من مونديال قطر بينما تجمد رصيد منتخب قطر بدون نقاط في المرتبة الرابعة.

وسيواجه منتخب هولندا صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز بالإضافة لمنتخب إنجلترا وذلك يوم السبت الموافق 3 ديسمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي المقابل حقق منتخب السنغال فوزاً صعباً اليوم على نظيره منتخب الإكوادور بهدفين قابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد “خليفة الدولي” بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات الجولة الختامية من دور المجموعات بكأس العالم.

وسجل هدفي منتخب السنغال الثنائي إسماعيلا سار وخاليدو كوليبالي في الدقيقيتن 44 و77 بينما سجل موسيس كايسيدو هدف الإكوادور الوحيد في الدقيقة 67.

ورفع منتخب السنغال رصيده إلى النقطة 6 في المرتبة الثانية من المجموعة الأولى ليخطف بطاقة التأهل للدور التالي من مونديال قطر بينما تجمد رصيد الإكوادور عند المركز الثالث برصيد 3 نقاط ليودع البطولة العالمية في نسختها الثانية والعشرين.

وينتظر المنتخب السنغالي صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز وإنجلترا ومواجهته يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

بعد تألق مصطفى شوبير.. اتحاد جدة يدخل في سباق شرس للتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات

فجر الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد …