fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

أهداف ومهارات الساعي إلى تسويق نفسه عالمياً عبر بوابة الأهلي (فيديو)

يسعى وكلاء اللاعبين إلى ربط أسماء موكليهم بالنادي الأهلي، وفي إطار التطلع إلى معرفة إذا كان النادي الأهلي يرغب في الحصول عليهم، يتم ربط أسماء هؤلاء اللاعبين ببطل القرن الإفريقي.

 

وعرض عدد من الوكلاء نجم بازل السويسري فيليب ستوجيلكوفيتش، من أجل ضم اللاعبين إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل الوصول إلى الصيغة المادية التي من خلالها يريد الموكل أن يحصل عليها مع الفريق الأحمر.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين، أحدهم لاعب كبير ومخضرم على الصعيد الأجنبي، والآخر من مواليد 2001 يلعب في إحدى الدوريات الأوروبية لقيده تحت السن.

 

إقرأ أيضاً:

مش لاقين له بيعه.. سر تمسك الأهلي بالصفقة المثيرة للجدل

 

وأضاف المصدر، أن الساعات القليلة المقبلة سوف تشهد مفاجآت كبيرة في ملف الأجانب، وأن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على قيد هؤلاء اللاعبين المتواجدين خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المصدر، على أن بيرسي تاو وأليو ديانج وعلي معلول، بالإضافة إلى برونو سافيو هم الذخيرة الأبرز، بالإضافة إلى ضم لاعبين آخرين أحدهما مخضرم، والآخر من اللاعبين الصغار الذين سوف يتم تدريبهم على طريقة وخطة ولعب النادي الأهلي ليكونوا من العناصر المميزة.

ونفى المصدر، تطرق النادي الأهلي إلى ضم فيليب ستوجيلكوفيتش لاعب بازل السويسري، وأن كل ما يتردد شائعات لا أساس لها من الصحة، خاصة بعد تجديد الوكلاء مساعيهم مع النادي الأهلي من أجل مشاهدة مهاراته والحكم عليه مرة أخرى.

 

وأصبح فيليب ستوجيلكوفيتش على رادار الأندية الأخرى، وتحديداً في فرنسا من أجل الوصول إلى المقابل المادي المرضي من جانب الطرفين، وتحديداً من جانب إدارة بازل السويسري للتخلي عن امكانيات وخدمات اللاعب صاحب الأداء المميز في خط الوسط والهجوم.

يذكر أن النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر سوف يتعاقد مع لاعبين أجانب آخرين، ولكن تحت إشراف المدير الفني الذي أحكم قبضته الكبرى على ملف الصفقات الجديدة المقرر أن يتم التعاقد معها خلال الفترة المقبلة قبل إغلاق الباب وانتهاء توقيت التعاقدات الصيفية.

 

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …