" /> أهلي فايلر يضرب 4 عصافير بحجر واحد بعد صدمة القمة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 25 سبتمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / أهلي فايلر يضرب 4 عصافير بحجر واحد بعد صدمة القمة

أهلي فايلر يضرب 4 عصافير بحجر واحد بعد صدمة القمة

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا على نظيره الجونة، بنتيجة 1-صفر، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، في اطار الجولة 22 من الدوري الممتاز، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب مروان محسن في الدقيقة 95، بعد أن حل بديلًا للمهاجم أليو بادجي في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة يواصل الأهلي تصدره لجدول المسابقة برصيد 59 نقطة، بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 21 في المركز 15.


نستعرض مكاسب الأهلي من المواجهة:

-ساهم فوز الأهلي على الجونة في اغلاق صفحة لقاء الزمالك، والتي خسرها المارد الأحمر بنتيجة 3/1، وقدم خلالها المارد الأحمر عرض ضعيف، وايضا رغم الأداء الباهت أمام الجونة ولكن الفريق حقق المطلوب بحصد النقاط الـ3.

-قطع النادي الأهلي شوطاً كبيراً بحصد لقب الدوري الممتاز، بعد تحقيق انتصار قاتل على فريق الجونة، ليحبط آخر محاولات نادي الزمالك الذي كان يترقب دخول الأهلي في دوامة وخسارة عدد من النقاط بعد مباراة القمة.

-لم تتوقف مكاسب النادي الأهلي فقط عند تحقيق الفوز، ولكن جاء المكسب في توقيت ذهبي من المؤكد أن يساعد اللاعبين على استعادة الروح والإصرار من جديد خلال المباريات المحلية والأفريقية المقبلة، خاصة أن الفريق كان سيتعرض لانتقادات إعلامية وجماهيرية كبيرة في حال التعثر أمام الجونة.

-تعرض مروان محسن لانتقادات جماهيرية وإعلامية كبيرة عقب لقاء القمة أمام نادي الزمالك في الدوري، وجاء الهدف الرائع الذي سجله ليستعيد ثقته في نفسه من جديد في هذا التوقيت، الذي يسعى خلاله السويسري رينيه فايلر لتجهيز جميع العناصر لخوض موقعة الوداد المغربي.

 

شاهد أيضاً

إدارة الأهلي تحدد موعد حسم مصير فايلر رسمياً

حددت إدارة النادي الخميس القادم موعدًا نهائيًّا لإعلان موقفها من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *