fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

أولى أهداف سواريش الأجنبية يضيع إلى الدوري السعودي.. تابع التفاصيل

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

أهدر نادي الطائي السعودي أولى أهداف المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب النادي الأهلي، وذلك بعد خطف التعاقد مع أحد أهم الأهداف الأجنبية للمدير الفني.

وكان جاي مينزا على رادار أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من أجل التعاقد معه بعد التواصل مع ريكاردو سواريش وتزكية اللاعب صاحب الأداء المميز في ناديه الوداد البيضاوي المغربي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أنه كان هناك اتفق مبدئي على المقابل المادي بين الطرفين، وأن الصفقة كان في إطار الحد المعقول على الصعيد المادي بين النادي الأهلي ونظيره الوداد.

إقرأ أيضاً..

بيراميدز يغري نجم الأهلي بعقد مادي قوي.. ورد غير متوقع من اللاعب

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي سعى في وقت سابق إلى إدراك التعاقد مع اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف، ولكن النادي الطائي السعودي كان جاهزاً بالأموال الضخمة من أجل تخليص الصفقة لصالحه.

ويسعى النادي الأهلي إلى التخلص من اللاعبين الحاليين في القائمة الأجنبية، وذلك بعد الاستقرار على رحيل المغربي بدر بانون، والموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى الخارج، وذلك بعد قدوم عروض لهما عن طريق الإعارة والبيع النهائي.

وكان بانون أقرب للرحيل إلى قطر القطري ولكن لم يتحقق الأمر، بينما كان ميكيسوني في طريقه إلى العودة لسيمبا التنزاني، ولكن لم تتطور المفاوضات بين الطرفين حتى الآن.

ويرغب الفريق الأحمر إلى الحصول على عدد من الامتيازات القوية نظير بيع اللاعبين من أجل إدراك مقابل مادي قوي يسعى من خلاله إلى التعاقد مع اللاعبين أصحاب المهارة والموهبة من أجل الحصول على البطولات المحلية والإفريقية.

بدر بانون
بدر بانون

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي مازال يدرس الصفقات الجديدة، وأنه ثمة جلسات مهمة ومثمرة بين المدير الفني ولجنة التخطيط بشأن الاستقرار على قائمة الراحلين واللاعبين الآخرين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى خطف كل البطولات في الموسم الجاري، وأن يجهز نفسه للبطولات للموسم المقبل، وذلك برعاية شركة الكرة والنادي الأهلي من أجل خطف العديد من الصفقات المميزة التي سوف تضيف إلى الفريق.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …