fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

أولى صفقات موسيماني الشتوية المتفق عليها تطير إلى أوروبا.. تابع التفاصيل

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

يسعى النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى تدعيم الفريق على الصعيد الدفاعي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

واتفق موسيماني مع لجنة التخطيط على ضم عدد من اللاعبين المميزين في مركز المساك، من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية التي سوف يتم وضع النقاط على الحروف فيها خلال الشهر المقبل.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي إلى موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي جدد رغبته في الحصول على كريم الدبيس لاعب وادي دجلة.

 

وأوضح المصدر أن الأهلي دخل في التفاوض مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، من جهة، وعاود الحديث عن صفقة الدبيس المقرر أن يدخل فيها أيضاً بكل قوة ولكن كان الوقت متأخراً.

 

وشدد المصدر على أن اللاعب حصل على عرض من إحدى الأندية البلجيكية المتحفظ على ذكر اسمها من قبل وكيله ومصادر أخرى داخل النادي المصري.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني حسم الأمر.. لاعب مفاجئ يحجز مكان حمدي فتحي في التشكيل الأساسي ضد غزل المحلة

ويعاني النادي الأهلي من السلبية الدفاعية في بعض أوقات المباريات، خاصة في المنعطف الأخير للـ90 ق في الفترة الأخيرة، حيث قام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بمخاطبة “بيبو” من أجل الحصول على عدد مميز من اللاعبين على الصعيد الدفاعي.

 

ويعيب النادي الأهلي فقدان الثقة في الدقائق الأخيرة للمباراة، بالإضافة إلى اهتزاز الجانب الدفاعي بكل قوة، ما قد يهدم مساعي الفريق الرائدة طوال الـ90 دقيقة بسبب عدم الثبات في الدقائق الأخيرة للخط الخلفي.

 

وتدرس لجنة التخطيط عدد من اللاعبين الآخرين، بالإَضافة إلى مساعي الجهاز الفني لترشيح لاعبين من العيار الثقيل من أجل الانضمام للخط الخلفي للفريق لتدعيم الصفوف بجوار بانون وأشرف وياسر وربيعة.

 

ويعقد المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين من أجل التركيز وزيادة معدل القوة الذهنية خاصة في الدقائق الأخيرة للمباراة، والتي لا تتحمل أية أخطاء من أي جانب، خاصة في الخط الخلفي.

 

ويرغب النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين والتي تسهل مأموريته أمام غزل المحلة في المحلة، ويعقد موسيماني عدد من الجلسات المميزة مع اللاعبين من أجل الاستعداد بدون توقف للمباراة المقررة الإثنين.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …