الخميس , 26 مايو 2022

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة الكاميرون، بعدما حل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، خلف المنتخب النيجيري المتصدر صاحب العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.


وينتظر منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش متصدر المجموعة الخامسة والتي تضم كلًا من، كوت ديفوار، والجزائر، وغينيا الاستوائية وسيراليون.


وتلعب مصر وصيف المجموعة الرابعة، مع متصدر المجموعة الخامسة، والذي اتضحت ملامحه وهو منتخب كوت ديفوار، في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا.



موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

تجمع مباراة مصر وكوت ديفوار الأربعاء الموافق يوم 26 يناير القادم في السادسة مساءً، بينما يلعب منتخب نيجيريا متصدر المجموعة الرابعة مع غينيا الاستوائية يوم الأحد 23 يناير في التاسعة مساءاً.

 

اول طلبات كيروش بعد تحديد مباراة مصر وكوت ديفوار

طلب كيروش من أعضاء الجهاز الفني المعاون المكون من محمد شوقي المدرب المساعد، ووائل جمعة  مدير المنتخب الوطني، المدرب العام المساعد، مشاهدة جميع مباريات كوت ديفوار الأخيرة في أفريقيا وفي التصفيات المؤهلة لكأس العالم.



شاهد أيضًا.. “السودان لم تلعب كرة قدم وكيروش مثل جوزيه وأين هذا اللاعب؟”.. ريان يحذر مدرب الفراعنة


ويريد كيروش الوقوف على نقاط القوة وضعف منتخب الأفيال من أجل اختيار أبرز العناصر التي ستشارك أمام منتخب يصنف من أقوى منتخبات أفريقيا ويمتلك لاعبين محترفين أقوياء.




ويعاني منتخب مصر من غياب الثنائي الدفاعي أحمد فتوح للإصابة، وأكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وكذلك إصابة محمود حمدي الونش للإصابة في مباراة غينيا بيساو.



وتمكن منتخب كوت ديفوار من الفوز على منتخب الجزائر في مباراة نارية انتهت بنتيجة 4-1، في الجولة الأخيرة بالمجموعة الخامسة، لتعلن تأهل الأفيال لدور الـ16 وخروج بطل أفريقيا من دور المجموعات.



وتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين غينيا الاستوائية والجزائر، والتعادل مع سيراليون.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …