fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

أول إجراء من محمود الخطيب بعد فضيحة أحمد الغندور أمام فاركو.. تحرك شرس

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد، عقب انتهاء مباراة الأهلي وفاركو، خلال مواجهة اليوم، وذلك بعض الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأحمر، خلال مواجهة فاركو، والغاء هدف صحيح.

والغى أحمد الغندور حكم مباراة الأهلي وفاركو، هدف صحيح للفريق الأحمر، خلال مواجهة اليوم، حيث شنت الجماهير غضبها تجاه حكم المباراة، حيث أبدى الخطيب غضبه بعد إلغاء هدف الفريق الصحيح خلال الشوط الثاني.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب، سيعقد اجتماعا طارئا مع أعضاء مجلس الإدارة، من أجل اتخاذ قرار تاريخي، للحفاظ على الفريق الأحمر من الظلم التحكيمي، الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة، وسيكون هناك تحرك ناري وتاريخي من قبل الفريق، والخطيب يفكر في الانسحاب من البطولة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، الخطيب سيطالب اتحاد الكرة بحكام اجانب، والتهديد بالانسحاب، من المباريات المتبقية بالدوري، حيث يرفض بيبو الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

وانتهت مباراة الأهلي وفاركو بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وجهت جماهير النادي الأهلي، رسالة عنيفة وقوية، إلى اللاعبين، بجانب حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وذلك قبل انطلاق مباراة الأهلي وفاركو، المقامة حاليا، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دوري الممتاز.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الزحف نحو القمة، وانتظار سقوط الزمالك خلال المباريات، لاسيما أن الفريق الأحمر يحتاج الي تعادل الزمالك خلال لقاء، وخسارة في لقاء وحيد اخر، من أجل التساوي في عدد النقاط.

وشهدت مدرجات ستاد الأهلي وي السلام، رسائل قاسية من جماهير الأهلي للاعبين، وذلك بعد التعادل الاخير أمام المقاولون العرب، وفقدان صراع المنافسة علي لقب الدوري الممتاز.

وجاءت هتافات جماهير الأهلي، داخل ستاد الأهلي وي السلام، قبل انطلاق مباراة الفريق الأحمر ونظيره فاركو كالتالي:-

‏زياد يا طارق قول للناشئين يطلعوا رجالة مش زي التانيين 

‏صلاح محسن وأفشة على الأفراح أطلع و أتمشى 

‏حسام حسن وياسر إبراهيم على الأفراح سيبوا التمرين 

‏ياله يا غالي أمشي خد عبد الصادق وأمشي 

‏فاكرين مش ناسيين غالي في التمرين

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …