fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

أول إجراء من موسيماني بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. والمدرب يكشف عن هدفه المفضل

حرص المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني على اتخاذ إجراء مع اللاعبين عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي بجدارة واستحقاق، عقب الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في العاصمة القطرية الدوحة.

وقام موسيماني بالركض والاحتفال مع اللاعبين والمضي نحو جماهير النادي الأهلي، بفرحة عارمة بعد تحقيقه اللقب الرابع مع الأهلي، “الدوري العام، كأس مصر، دوري أبطال إفريقيا، والسوبر الإفريقي”، فضلاً عن برونزية العالم بعد الفوز على بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية.

واحتفل موسيماني بالضحك والرقص على طريقته الجنوب إفريقية، بصحبة المدرب كيفين جونسون المدرب العام، وسامي قمصان المدرب المساعد وأحد الجنود المهمين في الجهاز الفني، بالإضافة إلى العملاق ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى الذي يعشق الأهلي.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحاته لقنوات “بي إن سبورتس” عقب المباراة مباشرة، أن الفريق تراجع الشوط الأول بشكل كبير، واللاعبين فقدوا الكرات السهلة، لافتاً إلى أن الأهلي تكمن خطورته عندما يستحوذ على الكرات، ويظهر بشكل أفضل في الملعب.

وأضاف موسيماني في تصريحاته التليفزيونية: “اهنيء جماهير النادي الأهلي واللاعبين ومجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب على الفوز بالبطولة الإفريقية الغالية، وأن مشوار الفريق الأحمر سوف يكون رائعاً في الأيام القليلة المقبلة”.

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء أن الفريق استفاق في الشوط الثاني، واستطاع محمد شريف أن يحرز الهدف الرائع الأول بشكل جيد للغاية، لافتاً إلى أن في الإجمال قدم النادي الأهلي مباراة جيدة تستحق أن تتوجه باللقب الإفريقي من أجل إسعاد الجماهير الغفيرة.

من جانبه، وجه محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي التهنئة إلى لاعبي الأهلي والجماهير الغفيرة التي دائماً تقف خلف النادي الأهلي في كل المحافل القارية والدولية.

ويرى الشناوي أن لاعبي نهضة بركان على قدر كبير من الحرفية، وأن الخطة المتبعة في تهدئة الأجواء في الشوط الأول أسفرت عن الحرص وعدم الاندفاع الكبير أمام الخصم لأنها مباراة بطولة، وهو ما تحقق من ظهور جيد في الشوط الثاني أسفر عن الفوز باللقب المهم.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …