fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

أول الراحلين عن الأهلي.. قرار ناري من قبل الخطيب تجاه هذا اللاعب وتعليمات صارمة لأمير توفيق لتسويقه

منح البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسؤولو القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، الضوء الأخضر، من أجل تسويق الموزمبيقي لويس ميكسوني، لاعب الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى الفريق الأحمر، لبيع اللاعب نهائيًا والاستفادة من النواحي المالية.

وطالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أمير توفيق، مدير التعاقدات داخل القلعة الحمراء، تسويق اللاعب، خلال الفترة المقبلة، من أجل التخلص منه والاستفادة من مكانه خلال قائمة الأجانب، والتعاقد مع للاعبين جيدين داخل القلعة الحمراء.

سواريش
سواريش

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل الوقوف على الراحلين والمتواجدين داخل الفريق الأحمر، ومناقشة ملف المعارين، حيث منح سواريش الإدارة القرار النهائي بشأن رحيل لويس ميكسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب عدم ظهوره بشكل جيد خلال المباريات الماضية.

وعلم “الأهلي نيوز”، محمود الخطيب طالب من أمير توفيق، دراسة العروض المقدمة للاعب، والموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب مستوه الفني الغير جيد، والضعيف خلال الفترة الماضية، حيث انه لم يفيد الفريق الأحمر منذ قدومه.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لخوض مباراة الإسماعيلي المؤجلة من الجولة الـ18 في بطولة الدوري ‏الممتاز، والمقرر إقامتها مساء ‏غد الأحد على استاد الجيش ببرج العرب، في الساعة التاسعة مساءًا.

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة اللاعبين عصر اليوم، في المران الأخير الذي أقيم على ستاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، في مباراة شهدت تصحيح كوارث فنية ورياضية.

وحصل ريكاردو وسواريش، على بعض الفيديوهات والمباريات الماضية الخاصة بفريق الإسماعيلي، للوقوف على نقاط القوة والضعف، لدى الفريق الأصفر، ومعرفة الخطة والطريقة التي سيعتمد عليها حمزة الجمل خلال مجريات المباراة، لخطف الثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …