fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

أول الغائبين عن الأهلي أمام بطل تونس.. ضربة موجعة لكولر بعد التوصية الآخيرة

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ضربة موجعة للغاية قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا “ذهاباً”.

وجاءت الصدمة عندما تحدث كولر مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي من أجل معرفة جاهزية اللاعبين لمباراة الفريق في دوري أبطال إفريقيا، ليفاجيء بأن اللاعب بيرسي تاو مهاجم الفريق الأحمر بعيداً عن الجاهزية البدنية.

إقرأ أيضاً:

كولر يعقد جلسة تهدئة الأجواء مع سافيو بعد الأزمة الكبرى الأخيرة

واستقر الفريق الكروي الأول بعد قرار عبلة على استبعاد اللاعب من الحسابات رسمياً أمام الاتحاد المنيستيري بسبب رغبة طبيب الفريق في منحه أكبر قدر ممكن من عدم خوض المباريات خلال الفترة المقبلة خوفاً من تكرار الإصابات العضلية التي تلاحقه.

وشدد أبو عبلة في تصريحاته لكولر على أن يترك بيرسي تاو خلال الفترة الجارية تماماً، وألا يتم إشراكه في المباريات، وأن يتم منحه مزيداً من الوقت كي لا يتسبب الأمر في تتكرر هذه الإصابات التي تلاحقه مرة أخرى.

وأوضح طبيب الفريق أن اللاعب لن يتم الدفع به، إلا إذا زاد على الصعيد البدني، واستقرت الرؤية البدنية معه خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه سوف يحصل على وقت أكثر من أجل المشاركة مع الفريق بشكل طيب.

ويريد النادي الأهلي أن يشارك “تاو” بشكل جيد لأمرين، الأول أن يستفيد الفريق منه، بعد تكبد المزيد من الأموال للتعاقد معه قادماً من برايتون الإنجليزي، وثاني الأمور أن يظهر بشكل لائق يسهل بيعه في حال استقرار كولر على عدم مشاركته مرة أخرى في الفريق.

ويواجه النادي الأهلي الاتحاد المنيستيري في لقاء الذهاب يوم 9 أكتوبر المقبل، بينما يواجهه في الإياب يوم 14 من الشهر نفسه، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يحقق النتائج الإيجابية في مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا ويستعد بالعديد من المباريات الودية.

ومن المقرر أن تتقلص فرصة تواجد “تاو” على دكة البدلاء في اللقاء نفسه، ليصبح أول المستبعدين من مباراة الفريق أمام بطل تونس والمقررة خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …