الخميس , 26 مايو 2022

أول الغائبين عن تشكيل مصر في لقاء السودان.. وكيروش يدفع بنجم الاهلي أساسيا

يستعد منتخب مصر في الوقت الحالي لخوض مواجهة السودان في الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 



وشهدت مواجهة مصر وغينيا بيساو تحقيق منتخب مصر للفوز بهدف نظيف عن طريق محمد صلاح، ليحصل الفراعنة على أول 3 نقاط وذلك بعد التعثر في اللقاء الأول بالمجموعة أمام نيجيريا بهدف نظيف.

 



وتعرض محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر للإصابة في مواجهة غينيا بيساو وهو ما جعل المدير الفني يقرر استبداله ويشارك محمد عبد المنعم بدلا منه.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن محمود حمدي الونش يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، وتأكد غيابه عن خوض مواجهة  السودان في الجولة الثالثة.

 


ويحتاج محمود حمدي الونش إلى بعض الوقت من أجل استعادة جاهزيته من الناحية الطبية، وذلك تمهيدا للعودة لقيادة خط الدفاع بداية من دور الـ16 حال التأهل بشكل رسمي.

 



ومن المقرر أن يعتمد منتخب مصر في المواجهة المقبلة أمام السودان على خدمات محمد عبد المنعم في ظل صعوبة لحاق محمود حمدي الونش بالمواجهة القادمة.

 


وكان محمد عبد المنعم قد شارك في مركز المساك أمام غينيا بيساو وظهر بشكل جيد في التعامل مع الأمور الدفاعية من حيث التغطية والرقابة.

 

 

 

شاهد ايضا..

هتدعم يعني هتدفع”.. صفقة موسيماني المطلوبة في يناير بقيمة 30 مليون جنيه

 



-شطة يتوقع نتيجة مصر والسودان.. ويؤكد: السودان لم يفقد الأمل في التأهل واللقاء سيكون في غاية الإثارة والندية

 


وفي نفس السياق، أكد عبد المنعم شطة نجم الكرة السودانية السابق، أن المواجهة القادمة بين مصر والسودان ستكون في غاية الصعوبة.

 



وقال شطة في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “منتخب السودان ظهر بشكل جيد في مواجهة غينيا بيساو، ولولا بعض الأخطاء الدفاعية كان من الممكن أن يظهر المنتخب بشكل جيد في لقاء نيجيريا”.

 



وأضاف “منتخب السودان يفتقد إلى الخبرة وبعض الأمور التكتيكية في الملعب، ولكن جميع العناصر تؤدي بقوة وشجاعة وحماس في أرض الملعب”.

 

 


وتابع “أتوقع أن يكون هناك ندية من جانب عناصر منتخب السودان في مواجهة مصر، وذلك حق مشروع لنا حيث لم نفقد الأمل في التأهل لدور الـ16 بالبطولة”.


شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …