fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

أول تحرك ناري من الأهلي بعد الفوز المتواضع على الوداد في نهائي إفريقيا

كشر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي على أنيابه، وذلك بعد الفوز المتواضع على الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

واستقر الفريق الأحمر على تقديم شكوى ضد حكم المباراة معتز إبراهيم حكم مباراة الذهاب الليبي، وذلك بعد عدم احتساب ركلة جزاء لصالح حسين الشحات، وعدم طرد لاعب الوداد المغربي إثر منعه الكرة بيده.

إقرأ أيضاً:

مدرب الوداد: نعدكم بالعرض النهائي الشيق لخطف بطولة إفريقيا من ملعبنا

وائل جمعة: الأهلي تعرض لظلم واضح وليس علينا أية أخطاء تجاه الخصم

رفض الحسم من القاهرة.. الأهلي يؤجل خطف العروس الإفريقية لموقعة الدار البيضاء بفوز دراماتيكي

بالأسماء.. صفقات عالمية في الطريق إلى الدوري السعودي خلال ساعات

طاهر أبو زيد يوجه رسالة هامة لـ مصطفى شوبير ويؤكد : الأهلي سيتوج باللقب بسبب هذا الفريق

ولم يقوم الحكم بطرد اللاعب المغربي الذي منع الكرة بيده من أن تذهب إلى الجنوب إفريقي بيرسي تاو لينفرد بالمرمى، ويضع الهدف الثالث الحاسم الذي كان كفيلاً بأن ينهي المباراة لصالح الفريق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجانب الإداري بالفريق اتفق على عدم ترك حقوق النادي الأهلي، وأن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق العدالة التحكيمية التي باتت مفقودة في القارة الإفريقية.

وكان النادي الأهلي يتوسم خيراً في أن يحقق الفريق الأحمر العديد من الإيجابيات والحصول على حقوقه الكاملة من المواجهة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك بأن يكون الحكم الليبي مستفيقاً لكل القرارات التي يقوم بها.

وقام الحكم باستعدال قراره بعدم احتساب ركلة جزاء لم تكن ركلة جزاء صحيحة لصالح النادي الأهلي، وذلك بعدما استدعاه “الفار”، وشدد على أنها ليست ركلة جزاء صحيحة.

النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على البطولة الإفريقية في مباراة الإياب المقررة الأحد المقبل، وسط محاولات من جانب الفريق الأحمر أن يقوم بالآليات المميزة التي تمنع وجود ما تكرر في الدار البيضاء الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …