fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

أول تعليق من الأهلي على عودة المشاغب إلى الفريق.. ما القصة؟

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية مساء اليوم الاثنين، التي أشارت إلى وجود اتصالات مكثفة بين مسؤولو القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، مع مسؤولو فيوتشر من أجل عودة سعد سمير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق الأحمر في الخط الخلفي.

وذكرت التقارير الإعلامية والصحفية، إلى وجود العديد من الاسباب التي جعلت مسؤولو النادي الأهلي يفتحون خط اتصال وتفاوض مع مسؤولو فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل استعادة سعد سمير لاعب الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من المسؤولين داخل القلعة الحمراء تدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الاتصال الهاتفي بين مسؤولو النادي الأهلي ومسؤولو فيوتشر، من أجل قطع إعارة سعد سمير، وحقيقة تلك الأنباء التي ترددت والتقارير الإعلامية والصحفية التي أشارت إلى تلك الأنباء بشأن قطع إعارة اللاعب وعودته من جديد إلى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، الأهلي لم يفتح أي خطوط تفاوض مع مسؤولو فيوتشر من أجل عودة سعد سمير من جديد إلى القلعة الحمراء، وهذا الكلام عار تمام من الصحة، ولا نعرف لماذا يتم نشره خلال تلك التوقيت، وكولر لم يطلب عودة أي معار خلال الفترة الحالية.

وتابع: “هناك تدعيمات خلال الفترة المقبلة، بناء على الوجهة الفنية التي يحددها كولر واحتياج الفريق الأول إلى بعض اللاعبين من أجل سد العديد من الصغارات خلال الفترة المقبلة”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره المقاولون العرب، بركلات الترجيح، بعد التعادل في الأشواط الإضافية وشوطي اللقاء، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …