fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

أول تعليق من الأهلي على غياب الجماهير أمام الترجي التونسي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى غياب الجماهير، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الترجي التونسي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يرغب كل فريق في حصد بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، والصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر في استعادة اللقب المفقود لدى خزينة القلعة الحمراء.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن لجنة الانضباط داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اجتمعت مساء يوم الخميس الماضي، من أجل البث في الشغب الجماهيري الذي وقع من الترجي التونسي، بجانب الرجاء المغربي، خلال مواجهتي شبيبة القبائل الجزائري، والأهلي، حيث أصدر الاتحاد الإفريقي قرارا هاما قبل مواجهة الترجي والأهلي، بحرمان الجماهيري التونسية من التواجد خلال اللقاء.

ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على غياب جماهير الترجي التونسي، والعقوبة التي أصدرت من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن غياب الجماهير التونسية، عن تلك المواجهة، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيخوض مواجهة صعبة أمام فريق الترجي في الدور نصف النهائي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن غياب الجماهير التونسية عن المواجهة ستكون مؤثرة على لاعبي الترجي، ونسعى إلى استغلال تلك الأمور، وتحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة الذهاب، من أجل ضمان بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل، والصعود إلى النهائي.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بلقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على بيراميدز بهدف سجله علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة ٩٦ من زمن المباراة، التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بالإمارات، حيث فرض التعادل نفسه على مجريات الوقت الأصلي للمباراة، رغم المحاولات الهجومية التي لم تتوقف من الفريقين، وتم اللجوء إلى وقت إضافي ٣٠ دقيقة على شوطين وفقًا للائحة البطولة، ونجح معلول في تعديل لوحة النتيجة ويسجل هدف التقدم من ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول، والذي أهدى الأهلي اللقب الـ١٣ في تاريخ النادي.

إقرأ أيضاً:

3 نقاط مضيئة أدت إلى ما حدث.. كيف تعامل كولر مع مباراة السوبر؟!

الأهلي المصري في الصورة.. تركي آل الشيخ يتلقى ضربتين موجعتين

لجنة الانضباط تبت في قرارها بشأن محمد الشناوي وعلي معلول

لا يفوتك.. أول تعليق كوميدي من قناة الزمالك على فوز الأهلي بالسوبر!

نجم الأهلي يرغب في إعادة النظر في أمره بعد العرض الأوروبي!

تأكد جاهزية ياسر والسولية طبياً للمشاركة أمام الترجي التونسي

”مرتضى لديه حق”.. باتشيكو يُثير الجدل بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

رسائل قوية من الخطيب بعد تتويج الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز

الكواليس الكاملة بخصوص إصابة محمود متولي.. هل يلحق بمواجهة الترجي؟

”هذا ما يمكنه إغضابي”.. تصريحات نارية من كولر بعد التتويج بكأس السوبر المصري

خبير تحكيمي يؤكد استحقاق ثنائي بيراميدز الطرد ويعلق على حكام الفار

بهذا الفوز يرتفع رصيد بطولات الأهلي إلى 146 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ42 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 16 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …

تعليق واحد

  1. استرجلوا وعوضوا ما فاتكم الموسم الماضي لو لعبتم برجولة ستحققون البطولة