fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

أول تعليق من الأهلي على معاقبة محمد الشناوي وتجميده بسبب الأخطاء المتكررة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى إراحة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وانقلاب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على اللاعب، بسبب الاخطاء المتكررة التي وقع فيها خلال الفترة الأخيرة، حيث طالبت الجماهير بضرورة منح أحد الحراس الاحطياط فرصة خلال الفترة الحالية، وإراحة الشناوي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، وانقلاب السويسري مارسيل كولر، على محمد الشناوي، وإراحة من مباراة الفريق الأحمر أمام القطن الكاميروني، على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية، والدفع بعلي لطفي، كحارس أساسي خلال مواجهة الفريق الكاميروني، المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”اهلي نيوز”، غير صحيح ما تم نشره بشأن إراحة محمد الشناوي، وتواجد على لطفي في مركز حارس مرمى الأساسي، ولن يتم اجراء أي تعديل على تشكيل الفريق الأحمر، وبالاخص في مركز حراسة المرمى.

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر اللاعبين راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنف المران غدا الثلاثاء استعدادا لمباراة القطن الكاميروني التي تقام يوم الجمعة المقبل، حيث يلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًّا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وبدأ الفريق استعداداته لمباراة القطن أمس في جنوب إفريقيا، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا أمام صن داونز تدريبات داخل صالة الجيم، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة، وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وانتهت مباراة الأهلي وصن داونز بنتيجة 5-2 لصالح بطل جنوب إفريقيا، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت الماضي على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، حيث أحرز أهداف المباراة لصن داونز مارسيلو أليندي في الدقيقة 3، وثيمبا زواني في الدقيقة 24، وتيبوهو ميكوينا في الدقيقة 40، وشلويلي في الدقيقتين 72 و88، فيما أحرز هدفي الأهلي محمد شريف في الدقيقة 13، وبيرسي تاو في الدقيقة 61.

الأكثر قراءة:

بعد اجتماع الإدارة.. كولر يصحح أخطاء الأهلي بـ3 إجراءات من العيار الثقيل

ليس الشناوي.. كولر يستقر على ثنائي جديد في مواجهة القطن الكاميروني

الكاف يحسمها ويصدر قرار ناري قبل مواجهة صن داونز والهلال السوداني

الإتفاق تم.. مجلس الأهلي يستقر على موعد إقالة مارسيل كولر ويتأكد من اللغز

لاعبين معاقبين من كولر.. شوبير يكشف تغيرات الأهلي أمام القطن الكاميروني

مارسيل كولر يستفز إدارة النادي الأهلي بـ6 إجراءات نارية من العيار الثقيل

عمرو أديب: الأهلي يحتاج لحيطة علشان يسد.. وأول مرة أرى الخطيب كده!

قرار ١٧ مارس بين الأهلي وكاف يطيح بالهلال السوداني من أبطال أفريقيا.. كواليس لأول مرة

ماذا يفعل حسام غالي في الأهلي؟ مهمة جديدة وتكليف خطير

مين قالك مشيه؟.. مارسيل كولر ينتقد قرار إدارة الأهلي الأخير

كسر غرفة خلع الملابس.. كولر يظهر يظهر العين الحمراء للاعبين ويتوعد الجميع بالرحيل

معقول؟ إدارة الأهلي تعرض الثلاثي العجوز على مارسيل كولر لخلافة الشناوي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما بالكاميرون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

“هيوظفه مساك”.. سر خدعة كولر للجميع في صفقة يحيى عطية الله رغم التجديد مع معلول

يعتبر يحيى عطية الله نجم منتخب المغرب وفريق سوتشي الروسي، على رأس الصفقات التي يتمسك …